مي العيدان تشن هجوماً على هيا الشعيبي وتكشف حقيقة خلافهما لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
مي العيدان تشن هجوماً على هيا الشعيبي وتكشف حقيقة خلافهما لأول مرة

كشفت مي العيدان حقيقة خلافها مع هيا الشعيبي لأول مرة، وأعلنت الإعلامية الكويتية تفاصيل صادمة، موجهة رسالتها للفنانة الشهيرة.

مي العيدان تكشف سر خلافها مع هيا الشعيبي

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات يوتيوب، كشفت فيه تفاصيل الخلاف قائلة: "الخلاف موجود من 2015، وأنا مو غلطانة، ولو كذابة في شهود  فيه طارق العلي، وجابر الزريع، وأم علي اللي هي أساسا مسئولة عن لبس وميك أب طارق العلي".

وأضافت مي العيدان: "كان في خلاف بينها وبين طارق العلي وسبت سوسن هارون، فحاول طارق العلي أن يجعلني واسطة لتهدئة الأجواء،  نزلت من بيتنا وأنا ما لي علاقة، أنا ما بسوي مشاكل أنا بحل، أنا كنت أروح وأقعد، ومرة روحت لها لقيتها قاعدة في آخر الكوريدور.. وقلت لها هيا، ليه تتركين غرفتك مع سوسن هارون، أنت النجمة مو سوسن الهارون، الناس جاية علشان هيا الشعيبي مو علشان سوسن هارون".

مي العيدان تفتح النار على هيا الشعيبي

وفي مقطع الفيديو فتحت مي العيدان النار على هيا الشعيبي، وكشفت الكثير من التفاصيل حول خلافهما، وقالت الإعلامية الكويتية: "نصحتها يا هيا ما تخربي علاقتك، تحملتي موسم كامل، وما تقدري تتحملي للآخر! سوسن هارون ما هي نجمة ولا تصلح لأن تكون نجمة، لكن أنت نجمة.. لو هيا تنكر هذا الكلام، طارق العلي موجود وغيره! عدى الموضوع ثم تفاجئنا على انستقرام إنها صرحت بتركها للمسرحية، لما صار الموضوع غعلاميا أنا طلعت تكلمت، مع إن أنا وقفتي كانت غلط لأن الاثنين ما يستحقوش ولا هيا ولا طارق.. لأن الحق بيزعل".

هيا الشعيبي تسب والدة مي العيدان

عبرت  مي العيدان عن استيائها الشديد من هجوم هيا الشعيبي عليها فتوضح: "تكلمت اتفاجئ ببوست منذ قليل فيه إهانة وشتم بحق أمي الميتة، وموجود البوست عندي، كنت أقدر أرد الصاع صاعين، لأن والدها متوفي ولما والدها كان مريض طلبت من الناس تدعيله..   أنت عندك خلاف ويايا، ليش تدخلي أمي!".

وعبرت مي العيدان عن غضبها من هيا الشعيبي وتطاولها على والدتها قائلة: "لو أحد سبني في شرفي أسامح، لكن  أهلي خط أحمر، وقتها روحت رفعت قضية، واشتكيت عليها بتهمة سب أمي، ولما راحت قالت حسابي مهكر.. أنا أعرف أسلوب هيا، والحساب ما كان في شيء، وكانت بتنزل بوستات عادية بعد بوست شتم أمي".

وأضافت العيدان: "كذبت هيا الشعيبي وقالت إن فيه فانز مهكرين حسابي، وطلع عليها حكم بدفع غرامة ثم طلعت براءة، فاللي يقولي الله بيسامح.. الله يسامح لكن أنا ما أسامح! كيف تقارنون قدرة المخلوق بقدرة الخالق! لا يكلف الله نفس إلا وسعها".

مي العيدان ترد على هيا الشعيبي

 واستكملت مي العيدان ردها على هيا الشعيبي قائلة: "تربيتي يا هيا حق أمي المصرية اللي تعايريني فيها والبوست بتاعك عندي، سيدنا محمد تزوج من مصر ماريا القبطية وانت تعايريني علشان امي مصرية!  دي دولة اتذكرت أربع مرات في القران، وأنا يشرفني إن أمي مصرية وفخورة بأصل أمي  يكفي إن أمي اللي اتسبت علشان موقف مني  الناس كلها بتذكرها بالخير".

 وتابعت: "يوم ما أمي توفت يا هيا جنازتها راح تبهرك، فيها كمية بشر أكتر من 200 شخص،  وهذا رزق عملها الصالح بالحياة، نختلف لكن الأهل والميت ماله شغل! ليه الإساءة!   امتلكي شجاعة إنك تتكلمي من غير ما تتمسكني، مشكلة هيا إنها دائماً تتمسكن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار