عقد قران دانة المساعيد على ثري إماراتي ووالدتها تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
عقد قران دانة المساعيد على ثري إماراتي ووالدتها تكشف التفاصيل

أشعلت أخبار عقد قران دانة المساعيد على ثري إماراتي منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن عقد قرانها جاء بعد أيام من أزمة التهديدات التي أحدثت بها ضجة خلال الأيام الماضية.

 ونشرت والدة دانة المساعيد تغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر أعلنت فيها عقد قران ابنتها، وكتبت: "تم بحمد الله وتوفيقه عقد قران ابنتي دانه اللهم ياسامع الدعاء وفقها وزوجها لكل خير وأجمع بينهما في خير وارزقهما خير الدارين الف مبروك حبيبه وامها".

عقد قران دانة المساعيد

ونشرت والدة دانة المساعيد صورة من عقد القران، ظهرت فيها الابنة وهي توقع على عقد الزواج، كما تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة لدانة المساعيد وهي تقف مستندة برومانسية مع رجل، قالوا إنه زوجها.

 وتفاعل الجمهور مع خبر زواج دانة المساعيد ما بين معبراً عن فرحته بزواج الممثلة الأردنية المقيمة في الكويت، ومشككاً في رواية تعرضها للتهديدات، فيما اعتبر آخرون أن التهديدات التي تلقتها المساعيد كان بسبب زواجها.

وكانت الممثلة الأردنية المقيمة في الكويت دانة المساعيد صرخة استغاثة بعد أن تلقت تهديدات بالقتل من قبل عائلة والدها في الأردن، ونشرت دانة المساعيد تغريدة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي كشفت فيها تفاصيل الأمر قائلة: "أنا دانه المساعيد أردنية الجنسية كويتية الأم أتعرض لتهديدات بالقتل فكل شفافيه علنيه من أسرة الأب وسبق واخذني والدي من أمي ورجعتني أمي قانونيًا لها وبعد ذلك ما تركوني ولا لحظه أعيش بسلام أطالب من أعلى السلطات بحمياتي لا تجعلوني الضحية القادمة وصلوا صوتي لكل مكان #محمد_بن_زايد".

وتابعت أن التهديدات مستمرة في الوصول لها قائلة: "التهديد وصل لي تهديد بالقتل بمنتهى الشفافية والوضوح أطالب في حمايتي، وأطالب أعلى السلطات الالتفاف لقصتي والأحداث إلي تصير معي في السابق أنا كنت في بدي الكويت إلي حماني 20 سنة والآن أنا في ديرة وتحت ظل عيال زايد وهذي مو أول مرة توصلني التهديدات".

 وبعد إعلان خبر عقد قران دانة المساعيد اعتبر الجمهور أن التهديدات التي تلقتها الممثلة الشهيرة كانت بسبب زواجها، حيث كتب متابعون: "كدة انفهمت قصة التهديدات، أكيد من ورا زواجها الأول وإن زوجها كان مو قابل زواجها مرة أخرى وكان بيهددها، عموما الله يهني قلبها ويفرحها"، "ما هو يا إما قصة التهديدات فيك، يا إما الموضوع كان من ورا زواجها، وفي الحالتين شي حزين الحقيقة".

من هو زوج دانة المساعيد؟

حاول الجمهور التوصل إلى هوية زوج الممثلة الأردنية المقيمة في الكويت، خاصة بعد نشر حساب يحمل اسم "أم دانة المساعيد" لخبر عقد قرانها، لتكشف الإعلامية مي العيدان هوية زوج دانة المساعيد، وذلك بعد نشرها صورة الفنانة الأردنية وزوجها معلقة: "تم زواج دانه المساعيد على ناصر المهيري في دولة الامارات الف مبروك والله يسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه والسعاده الوافره"

بعد تداول صورة دانة المساعيد وزوجها، تفاعل الجمهور مع الصورة بتعليقات  تباينت ما بين تعليقات مهنئة وأخرى مهاجمة الفنانة الأردنية المقيمة في الكويت ومن بين التعليقات على زواج دانة المساعيد: "والله لو عندي فلوس ما اخذ مشهوره راضيه فيني عشان فلوسي شالرخص"، "المكشوفة والمتمردة وراعية المشاكل والمخافر هذي تتزوج ثري. اما المستورة يقعد يتشرط عليها لحد مايطفشها ويرجع للمكشوفة"، "نعم!  مو هذي اللي طلعت تبكي ومنهاره وتحلف وتقسم وتنشر محادثات فيها الفاظ قذرة من اهلها الحين صارت حبيبة ابوها الله اكبر عليكم"، "اغلب الاغنياء يفضل المره المتحرره وجميله عشان يتباهى فيها جدام ربعه 🌝 اما الميسور الحال يسكر عليج عشان محد يشوفج واخر شي يتزوج عليج 😑 اللهم ارزقنااا المتحرر المليان الفلوس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار