والدة دانة المساعيد تفجر مفاجأة وتؤكد تعرض ابنتها للتهديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
والدة دانة المساعيد تفجر مفاجأة وتؤكد تعرض ابنتها للتهديد

فجرت والدة الفنانة الأردنية دانة المساعيد مفاجأة بشأن تراجع ابنتها حول تعرضها للتهديد مؤكدة أنها تم الضغط عليها من أجل نشر الفيديو.

وكشفت والدة دانة المساعيد أنها تعرضت لوعكة صحية حيث ظهرت في فيديو أثناء نقلها إلى المستشفى داخل سيارة الإسعاف وهي تتألم مرددة "حسبي الله ونعم الوكيل".

والدة دانة المساعيد تؤكد تعرضها للتهديد

وعلقت دانة المساعيد على الفيديو: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.. والله لو صار حق أمي شيء والله ما نسكت"، ولم يتضح فيما إذا كانت دانة هي من سجلت الفيديو، أو أحد أشقائها.

وفي فيديو أخر تحدثت والدة دانة المساعيد بعد أن ظهرت من داخل المستشفى مطمئنة المتابعين على صحتها، ومؤكدة على تعرض ابنتها للتهديد لإجبارها على تسجيل الفيديو الذي أعلنت فيها كذبها حول تلقيها تهديدات بالقتل وأنها سجلته فقط لحماية نفسها ووالدها.

وقالت والدة دانة المساعيد: "أنا أمها وأنا مستعدة أقسم على كتاب الله أن مستحيل بنتي دانة تنزل هذا الفيديو بإرادتها وأنا متأكدة وحتى لو بنتي ما تكلمت بنتي مجبرة على هذا الشيء وبقول كلمتين لكل كبير فيه شيء أكبر والله أكبر مني ومن كل الدنيا وحسبي الله ونعم الوكيل".

وبهذا الحديث أعادت الجدل مرة أخرى حول قضية تهديد دانة المساعيد وعلق الجمهور على الفيديو معبرين عن حيرتهم حول الأمر وهل تحاول والدتها إثارة الجدل فقط أم أن هناك خطراً حقيقياً يهددهم.

وجاء في التعليقات: "طالما البنت طلعت وأنكرت الحين أمها منهارة فمعناها انو البنت مغصوبة وانو ممكن تنازلت عشان أمها لا تغركم المظاهر اللي يخفى أعظم"، "أمس نزلت فديو تقول إلا صار كله كذب وفبركة عشان تصيري ترند  واعتذرتي، اليوم امك تعبانة وما تبغي تسكتي دعوات الشهرة والفلوس جعلتهم مرضى.. موضوعك فيه الألف استفهام".

دانة المساعيد تسحب كلامها

وخرجت دانة المساعيد في مقطع فيديو جديد عرضها لهجوم واسع على منصات التواصل الاجتماعي، قالت فيه إنها لم تتعرض للتهديدات التي كانت قد تحدثت عنها وإنما سعت لإثارة الجدل وإحداث ضجة.

 وقالت المساعيد: "حابة أوضح شي إن الكلام اللي أنا قلته والفيديو كان فيديو مفتعل بحجة إثارة الجدل ولفت الانتباه وده كان غلط، لكن الحين عرفت إني سويت شي كبير أسأت لناس واتهمت ناس وسويت الرأي العام بشكل خاطئ".

 وأضافت: "أنا سويت شي غلط لكن ممكن تقولوا نفسيتي أو أي شي مريت بيه، لكن أنا حابة أعتذر وحسيت بقيمة الشي اللي أنا سويته وإنه شيء وايد كبير، أرجع وأعيد إني كنت حابة أعتذر وأتمنى إنكم تتقبلوا اعتذاري".

حديث دانا المساعيد أحدث ضجة وأثار الجدل وعرضها لانتقادات واسعة خاصة وأن والدتها دعمت حديثها وخلقت حالة من القلق بين المتابعين بعد كشفها تفاصيل صادمة حول تهديد ابنتها بالقتل، فبعد إعلان المساعيد عن التهديدات، فجرت والدة دانة المساعيد مفاجآت جديدة بشأن التهديدات التي تلقتها ابنتها، وكشفت والدة النجمة الكويتية عن أسباب لجوء ابنتها للإمارات ومتى بدأت التهديدات معها.

وكانت دانة المساعيد أحدثت ضجة باستغاثتها لحمايتها من التهديدات، وكتبت عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي: "أنا دانه المساعيد أردنية الجنسية كويتية الأم أتعرض لتهديدات بالقتل فكل شفافية علنية من أسرة الأب وسبق وأخذني والدي من أمي ورجعتني أمي قانونيًا لها وبعد ذلك ما تركوني ولا لحظه أعيش بسلام أطالب من أعلى السلطات بحمياتي لا تجعلوني الضحية القادمة وصلوا صوتي لكل مكان #محمد_بن_زايد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار