عكس أيتن عامر.. ريم مصطفى تشتبك مع أزمة المخرج محمد سامي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
عكس أيتن عامر.. ريم مصطفى تشتبك مع أزمة المخرج محمد سامي

لا تزال أزمة إيقاف المخرج المصري محمد سامي، عن العمل مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحدث أصداءً واسعة في الوسط الفني، ويشتبك معها عدد من الفنانين، آخرهم الفنانة المصرية، ريم مصطفى التي علقت على الأزمة بطريقة غير مباشرة، بعد أيام من تعليق الفنانة أيتن عامر على الأزمة.

واشتبك عدد من النجوم والفنانين مع  قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة لمسلسل نسل الأغراب، بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز،  بعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسله مع الشركة "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

عكس أيتن عامر.. ريم مصطفى تشتبك مع أزمة المخرج محمد سامي

أيتن عامر تدافع عن نجاحات محمد سامي:

وبعد 24 من قرار وقف المخرج المصري، محمد سامي، علقت الفنانة أيتن عامر على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إيقاف المخرج محمد سامي على خلفية أزمة مسلسل نسل الأغراب، وعلى تصدر اسم المخرج محمد سامي قائمة الأكثر بحثا بعد قرار الإيقاف بقولها: "اتفقنا ام اختلفنا على جودة آخر أعماله، ولكن ده مش حيخليني أنكر نجاحاته السابقة وتميزه أبداً أو أشمت في اللي حصل ده".

ورفضت الفنانة أيتم عامر الشماتة فيما يحدث مع المخرج المصري محمد سامي، بعد الهجوم الواسع عليه في أعقاب إصدار قرار وقف تعامل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية معه.

ورداً على بعض التعليقات التي وجهت لها بأن تعامل المخرج محمد سامي مع الممثلين سبب للشماتة فيه بأنها ليس لها علاقة بالأمر قائلة :"أنا مليش دعوة بالقرار ولا بطريقة التعامل بتاعته فى الكواليس أنا بتكلم في شيء محدد وهو إنه عنده كذا عمل كانوا ناجحين جدا قبل كده وبس".

عكس أيتن عامر.. ريم مصطفى تشتبك مع أزمة المخرج محمد سامي

ريم مصطفى وتغريدة غير مباشرة تذكّر بأزمة مسلسل الأسطورة:

لكن على النقيض، خرجت الفنانة المصرية، ريم مصطفى، بتعليق غير مباشر، ربطه الجمهور والمتابعون بأزمة المخرج محمد سامي، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها "ولك مثل ما فعلت يومًا.. فأحسن الفعل"، لم يعلم الجمهور من تقصد بتغريدتها ولكن ربط البعض بين كلامها وبين قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي وظن البعض أنها تقصده بحديثها.

عكس أيتن عامر.. ريم مصطفى تشتبك مع أزمة المخرج محمد سامي

الربط بين تغريدة ريم مصطفى وأزمة المخرج محمد سامي، بالطبع لم يصدر من فراغ، فمن المعروف أن ريم مصطفى هاجمت في وقت سابق المخرج محمد سامي بسبب تعرضها للهجوم بعد عرض مشهد ظهرت فيه بهوت شورت في مسلسل "الأسطورة".

وحملت ريم مصطفى، المخرج محمد سامي، مسؤولية الهجوم عليها وقالت أنه أصر على تصوير المشهد أثناء جلوسها مما تسبب الهجوم عليها على منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة لمشاكل عائلية.

عكس أيتن عامر.. ريم مصطفى تشتبك مع أزمة المخرج محمد سامي

الفنانة مريم سعيد تتهم المخرج محمد سامي بإهانتها: 

اتهمت الفنانة المصرية مريم سعيد صالح، التي شاركت في مسلسل نسل الأغراب، المخرج محمد سامي، بإهانتها أثناء تصوير العمل، وتهديدها خلال كواليس العمل الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم.

وكتبت مريم سعيد، تعليقا على أحد المنشورات التي تتعلق بمحمد سامي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قالت فيه: «احنا كنا بنتشتم ونتهزأ في اللوكيشن وكنا بنسكت علشان لقمة العيش».

بعد المنشور الذي كتبته الفنانة مريم سعيد على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أدلت بتصريحات صحافية عدة، كشفت يها الكثير من تفاصيل إهانة المخرج محمد سامي لها، من بيها ما قالته لموقع "في الفن" المصري الخاص، حيث قالت مريم سعيد إنها تعرضت للإهانة من المخرج محمد سامي بسبب أحد المشاهد التي ارتبكت خلال تصويرها وقامت بإعادته أكثر من مرة ليطلق عليها وابلا من الشتائم ويتهمها بالفشل، وبأنها كومبارس.