نجلاء بدر تكشف حقيقة اتهام المخرج محمد سامي بالتحرش بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
نجلاء بدر تكشف حقيقة اتهام المخرج محمد سامي بالتحرش بها

ردت الفنانة نجلاء بدر على الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضها للتحرش من قبل المخرج محمد سامي خلال تصوير مسلسل حكاية حياة والذي عرض في عام 2013.

نجلاء بدر تكشف حقيقة تعرضها للتحرش

ونفت نجلاء بدر ما تردد مؤكدة أنها أخبار غير صحيحة وغير حقيقية ومجرد تزييف لما يحدث، مشيرة إلى أنها لم تتعرض لأي محاولة تحرش.

وأضافت أنه في حالة حدوث ذلك كانت ستتقدم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية معلقة :"لو كان محمد سامي قد اقترب مني، لتحدثت عن تلك الواقعة وتقدمت بشكوى ضده أمام نقابة المهن التمثيلية".

وجاءت هذه الأنباء بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشهادة فتاة تدعى منه فايد زعمت فيها تعرض الفنانة نجلاء بدر للتحرش أثناء تدريبها على الإخراج في مسلسل حكاية حياة في 2013.

وانتقدت الفنانة نجلاء بدر الرواية التي قالتها الفتاة مؤكدة أنها تبحث عن الشهرة، لكن تلك الأقاويل قد تتسبب في تشويه سمعة الأشخاص أمام الجمهور دون أن تكون حقيقية

وتابعت نجلاء بدر :"هناك أشخاص يريدون أن يتصدروا التريند على حساب غيرهم لمجرد البحث عن الشهرة، ولا يدركون أن مثل تلك الأقاويل قد تسبب مشاكل للفنانين وتشوه سمعتهم أمام جمهورهم".

هجوم ضد المخرج محمد سامي

واتهمت الفنانة المصرية مريم سعيد صالح، التي شاركت في مسلسل نسل الأغراب، المخرج محمد سامي، بإهانتها أثناء تصوير العمل، وتهديدها خلال كواليس العمل الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم.

وكشفت الفنانة المصرية مريم سعيد صالح، عن الكثير من تفاصيل تعرضها للإهانة وتهديدها من قبل المخرج محمد سامي في كواليس مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض ضمن دراما رمضان.

وكتبت مريم سعيد، تعليقا على أحد المنشورات التي تتعلق بمحمد سامي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قالت فيه: "احنا كنا بنتشتم ونتهزأ في اللوكيشن وكنا بنسكت علشان لقمة العيش"

وأضافت: "قال لي انتي بتغيّري في المشهد أنا كلامي قرآن.. ما تيجي تألفي انتي أحسن".

وكان ذلك أمام ابنتها التي اشتبكت معه وطلبت منه عدم التعامل معها بهذه الطريقة كي لا يسبب لها جلطة وكاد الحوار أن يتحول إلى مشادة بين ابنتها والمخرج لولا تدخلها وإخراج ابنتها خارج موقع التصوير.

وأضافت في تعليق ردا على صمتها على إهانتها: «سكت وكتمت عشان ادفع جامعة ولادي واتشتمت قدام أكتر من 700 نفر وبنتي سمعت شتيمة مامتها بودانها».

وأوضحت مريم سعيد أنها احتوت الموقف كي لا يقال عنها أنها تثير الأزمات بداخل مواقع التصوير، كما أنها غير واثقة من مساندة الجميع لها، ومن أجل لقمة العيش.

جاءت هذه الشهادة، عقب أيام من قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة لمسلسل نسل الأغراب، بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز،  بعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسله مع الشركة "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار