زياد المسفر يثير الجدل بتسريحة شعر جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
زياد المسفر يثير الجدل بتسريحة شعر جديدة

نشر زياد المسفر مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيه بنيولوك جديد، حيث غير عارض الأزياء السعودي من تسريحة شعره.

وظهر زياد المسفر بشعر كيرلي منسدل على الكتفين مستعرضا إطلالته، ومعبرا عن إعجابه بالنيولوك الجديد وشعره الطويل الكيرلي.

زياد المسفر بشعر كيرلي طويل

تعرض زياد المسفر لانتقادات بسبب النيولوك الجديد، واعتبر متابعون أنه يستكمل به تفاصيل إطلالاته النسائية، خاصة وأن الفيديو جاء بعد ساعات من نشر عارض الأزياء السعودي مقطع آخر استعرض فيه نضارة بشرته بعد جلسة تقشير بالليزر الكربوني.

وفي المقطع السابق ظهر عارض الأزياء السعودي، من داخل سيارته متحدثا عن فوائد التقشير بالليزر الكربوني، وعن دوره في أنه يمنح البشرة نضارة وحيوية.

يذكر أن  زياد المسفر يثير الجدل دائما بإطلالاته النسائية، ويحرص دائما على مشاركة جمهوره بمجموعة من مقاطع الفيديو  التي يستعرض فيها إطلالاته وأزياءه، والتي تعتمد أغلبها على لمسات نسائية، وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهر عارض الأزياء السعودي بمجموعة إطلالات نسائية ففي وحدة منهم اعتمد في إطلالاته على ارتداء بالطو من القماش، لونه زيتي، ولم يرتدي بنطال أسفاله.

ومن بين أكثر الإطلالات التي تعرض بسببها زياد المسفر لموجة انتقادات حادة ظهوره بعباءة سوداء شيفون قصيرة على بنطال وتيشيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وكان خلال الصور يتمايل كالنساء، وهذه هي الإطلالة التي تسببت في استفزاز الجمهور وتعرض للانتقادات الحادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار