علي الجسمي يطلق رسالة مؤثرة تشجّع على الإبداع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 مارس 2018
علي الجسمي يطلق رسالة مؤثرة تشجّع على الإبداع

دبي :  بالتوافق مع روح الإمارات الهادفة والتي تشدّد على قيم إنسانية سامية كالعطاء والسعادة والمحبة والتسامح، وعلى مقربة من شهر الخير، شهر رمضان المبارك، أطلق أحد أكثر المدونين الإماراتيين شهرةً، علي الجسمي، مبادرة خاصة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، هي أقرب إلى رسالة مؤثرة تشجّع على الإبداع.

فبالتعاون مع شركة " HP" العالمية، اجتمع الجسمي مع عائلته لتوجيه رسالة هادفة، بحيث سخّر المدوّن التكولوجيا التي لطالما كانت من الأدوات الأساسية في شهرته الإلكترونية، لخلق مساحة معبّرة لفعل الخير، وتشجيع متابعيه على ابتكار المعجزات الصغيرة في حياتنا اليومية والتي من شأنها أن تولّد فرق كبير في الناس والمجتمع حولنا.

يصوّر هذا الفيلم القصير، علي الجسمي وهو يشرح لابنته "مريم" مسار النجوم، وهي إحدى إحدى عادات دولة الإمارات التي كان يعتمد عليها الأسلاف في ترحالهم في الصحراء والتي تتناقلها العائلات الإمراتية عبر الأجيال. وفي حين تندفع "مريم" لرؤية النجوم عبر  تلسكوبها الخاص، تصاب الفتاة الصغيرة بخيبة أمل لعدم وضوح الرؤية. غير ان علي، وعبر جهاز كومبيوتر الـ HP  (وهو جهاز حاسوب قابل للتحول وسلسة صممت لتحويل الجهاز من جهاز محمول  إلى جهاز لوحي)، يقوم برسم النجوم ووضعها على سطح المنزل مولّداً بذلك لحظة فرح لابنته ومخلّفاً لها ذكرى سترافقها طوال حياتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار