إيلاف الزهراني توجه رسالة مؤثرة لمتابعيها من المستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
إيلاف الزهراني توجه رسالة مؤثرة لمتابعيها من المستشفى

وجهت إيلاف الزهراني سالة خاصة لمتابعيها وهي على سرير المستشفى، إلا أنها لم تكشف عن الأسباب التي دفعتها لترقد في المستشفى، وإنما توقع البعض أنها بسبب مرض السكري الذي كانت أعلنت إصابتها به خلال الفترة الماضية.

وظهرت إيلاف الزهراني تجلس على سرير المستشفى وتساعدها ممرضة في تمشيط شعرها، وتحاول إقناع جمهورها بأن يستمتعوا بحياتهم طالما أنهم بصحتهم لأن الصحة هي أقوى كنز، حسب قولها.

مرض إيلاف الزهراني

وفي مقطع الفيديو الذي تفاعل معه المئات قالت إيلاف الزهراني موجهة حديثها للجمهور: "المهم، يوم تعبي يا الله! دعوت اللهم أعطني الصحة، لا تقولون المال والسيارات، أن تكون بخير وصحة وعافية تحمدون ربنا ليلاً ونهاراً، طالما أنت بخير وصحتك لا تبكي حالك، أقسم بالله وأنا في العناية كمية المرضى اللي في العناية تحت الأجهزة يقطعون القلب، مرضى من كل الفئات أطفال وشيوخ ورجال ونساء، شيء مو طبيعي الله يشفيهم ويشفينا، حبوا حياتكم واستمتعوا بيها طالما بصحتكم وكل الأمور تهون بعدها".

وكانت إيلاف الزهراني أعلنت إصابتها بمرض السكري في مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات، وكشفت عن تأثيراته ليس فقط الصحية وإنما أيضاً تأثيراته الشكلية عليها، حيث أوضحت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أن داء السكري أفقدها الكثير من الوزن وهو ما جعلها تبدو بوجه مترهل استدعى لجوئها لحقن الفيلر.

 فيديو إيلاف الزهراني:

وخلال الأيام الماضية تصدرت إيلاف الزهراني حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد حلقة في برنامج هشام الهويش ظهرت فيها مع زارا البلوشي وريم البلوي، وتعرضت للإحراج من الفنانة الكويتية بسبب عمليات التجميل.

فبعد نفي إيلاف الزهراني خضوعها للتجميل في بداية الحلقة أعلنت أنها خضعت لعملية الذقن المزدوجة وهو ما ردت عليه زارا البلوشي قائلة: "يا خيتي يعني هشام ما سألك ليش تعترفين لوحدك بعد ما قولتي إنه ما سويتي ولا عملية تجميل"، واختتمت كلامها ضاحكة وهو ما ردت عليه إيلاف الزهراني قائلة إنها لم تخضع لعملية الذقن المزدوج فقط وإنما أيضاً لحقن الفيلر في وجنتيها بعد ترهلهما الملحوظ بسبب فقدان الوزن وهو الأمر الذي استدعى تدخل الفيلر لاستعادة ملء وجهها من جديد.

إيلاف الزهراني في المستشفى

تفاعل الجمهور مع فيديو إيلاف الزهراني الذي ظهرت فيه وهي تتحدث مع الجمهور بصدق وعفوية وكتب متابعون لها: "الله يشفيها يا رب شفاءً لا يغادر سقماً ، أحس أني متعاطفة معها ذا الإنسانية الله يلبسك لباس الصحة والعافية ويشفي كل مريض"، "الفلوس وش يعني فلوس، سيارة وش يعني سيارة، كل هذه ولا شيء قدام الصحة والعافية أنت تعرف وش يعني صحتك وعافيتك موجودة الحمدلله؟، يعني أنت عندك كنز ونعمة من الله كل الناس يتمنونه، ياما شفنا ناس عندهم فلوس الدنيا كلها لكن صحتهم ضعيفة ومستعدون يضحكون بكل شيء مقابلها، قولوا الحمد لله".

كما جاء في التعليقات: "سبحان الله مرة حاني حمى الضنك وكنت أقول لو رجعت لي صحتي خلاص ما راح أتمنى شي غيرها ونسيت هالكلام للأسف"، "صح الفلوس مو كل شي ولكنها تؤثر على كل شي على الصحة على النفسية على العلاقات على كل شي هذا واقع وما غيره طبطبة"، "صدق كل شي يتعوض إذا خسرته إلا الصحة ما تنشري الله يعافينا جميعاً ويبعد عنا الأمراض ويجعل الموت راحة لنا من كل شر". "الصحة تجي مع رضي الله والحجاب والبعد عن كل ما يغضبه. ارضي ربك وابعدي عن الظهور في الإعلام من أجل المال والشهرة. الله يصلح حالك ويهديك يا إيلاف ويحمي جسدك من المرض دايما أنت طيبة والله يهديك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار