عمرو أديب يدافع عن حسن الرداد بسبب بعد إعلان رغبته العيش في السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
عمرو أديب يدافع عن حسن الرداد بسبب بعد إعلان رغبته العيش في السعودية

دافع الإعلامي المصري عمرو أديب عن الفنان حسن الرداد بعد الهجوم عليه وانتقادات تصريحاته التي أعلن فيها رغبته العيش في السعودية لكونها أصبحت ملتقى النجوم الآن.

عمرو أديب يرد على منتقدي حسن الرداد

وعبر عمرو أديب عن رغبته هو الآخر في العيش في السعودية منضماً إلى الفنان حسن الرداد في التعبير عن إعجابه بالنهضة الفنية التي تحدث في الرياض الآن.

وقال عمرو أديب عبر برنامج الحكاية المذاع على شاشة قناة MBC مصر إن ما قاله حسن الرداد لا يسبب مشكلة خاصة أن الرياض مدينة جميلة.

وتابع: "صديقي حسن الرداد بيقول يحب يعيش في الرياض، إيه المشكلة؟ رياض محمد بن سلمان مدينة جميلة وعظيمة تحب تعيش فيها."

وأضاف: "العالم العربي كله وطني، وأنا عمرو أديب أحب أعيش في رياض محمد بن سلمان زي ما أحب أعيش في قاهرة عبد الفتاح السيسي، وشاء المولى عز وجل إننا نشهد النهضتين في نفس الوقت، وإن المدن دي ترحب بالناس."

حسن الرداد يرد على منتقديه

وصف الفنان المصري حسن الرداد ما يتم تداوله من تصريح منسوب إليه حول أمنيته بالعيش في السعودية "لأنها ملتقى الفن"، بأنه محرف "يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير".

وكان الرداد صرح في الحفل أنه يرغب في العيش في الرياض، وهو ما نفاه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتب: "تصريح محرّف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير، كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمي، ويردده وراءهم بعض العيال المتخفية وراء أجهزة إلكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح".

وتعليقا على ما نسب إليه من التصريحات خلال حضوره حفل توزيع جوائز joy awards 2022، من أنه وصف السعودية بأنها ملتقى الفن وشاملة، وأنه أعرب عن أمنيته بالعيش فيها، كتب الرداد عبر "تويتر" إن ذلك الكلام "تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير، كل هدفهم هو عمل "ترند" على حساب اسمي ويردده وراءهم شوية عيال متخفية وراء أجهزة إلكترونية".

وأضاف الرداد أن "كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح".

تصريح حسن الرداد عن العيش في السعودية:

وكان الرداد أعرب خلال لقاء تلفزيوني عن سعادته بالتغيير الذي حدث في المملكة السعودية مؤخرا، وحرصها على تقدير الفنانين والنجوم في الوطن العربي، وأشار إلى أنه يتمنى البقاء فيها نظرا لاهتمامها بالفن.

وقال حسن الرداد في تصريحات متلفزة على السجادة اللافندر قبل بداية حفل "Joy"، الذي أقيم مساء الخميس الماضي: "والله أنا عايز أعيش هنا، الرياض دلوقتي مكان استراتيجي وملتقى النجوم في العالم العربي وبيطلع منها أعمال فنية كتيرة جدا، وشوفنا حاجات ونجوم عالميين مثل سلمان خان، وأنا مبسوط جدا، وتحس إنك في مكان فيه كل الحاجات الفنية اللي عايزها، سواء مسرح أو سينما أو حفلات غنائية، وسعيد إن فيه مكان يهتم بالفن بشكل كبير وبجودة عالية".

وعندما عبر حسن الرداد عن رغبته في العيش بالرياض، أجابه: "يا سلام، خلاص حسن عايز يعيش هنا، ده مكانك وده بيتك".

يشار إلى أن حسن الرداد يستعد لعرض مسرحية جديدة في "موسم الرياض" بعنوان "كازانوفا"، في 2 فبراير/ شباط المقبل، ويشاركه بطولتها الفنان المصري، عمرو يوسف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار