فائق حسن يدافع عن أصالة نصري والأخيرة تبكي بسبب أحلام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
فائق حسن يدافع عن أصالة نصري والأخيرة تبكي بسبب أحلام

بكت الفنانة السورية أصالة نصري بسبب رد زوجها الشاعر العراقي فائق حسن على مزاح الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بعد أن وجهت له الحديث في برنامج سعودي آيدول متهمة أصالة بكثرة الحديث.

فائق حسن يدافع عن أصالة نصري

وجاء رد فائق حسن بعد أن مازحت أحلام، صديقتها أصالة نصري وزوجها فائق حسن قائلة: "الله يعينك يا فائق.. قلبي معاك".

ورد فائق حسن لمساندة زوجته أصالة نصري وذلك من خلال لقاء صحفي معها بعد حلقة سعودي آيدول، متغزلاً فيها مؤكداً أنه سعيداً بحديثها المستمر.

وعلق فائق حسن: ""في واحد زوجته أصالة، وتكونوا حاملين همه أنها تحكي كثيرا. الناس تتمنى أنها تحكي مع أصالة. أنا أصلاً مبسوط."

ومن جهتها علقت أصالة نصري على رد فائق حسن، مشيرة إلى أنه لا يحب اللقاءات الصحفية لكنه قرر الدخول في هذا اللقاء من أجل مساندتها:" هو ما بيحب يصور بس دخل عمل المداخلة علشان يجبر خاطري أنا لما بتكلم بسليك".

وتغزل فائق حسن في زوجته مشيراً إلى أن حديثها كان محفزاً له على التعبير عن مشاعره أكثر، من خلال تغريدات الغزل التي يكتبها عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا:" أحلى حكي هو حكي أصالة".

وقال فائق: "الحب الذي تعطيني إياه هو الدافع لي لأعبّر لها عن مشاعري"، وهو ما تسبب في بكاء أصالة بسبب حديثه عنها.

وحاولت أصالة تجفيف دموعها، قائلة:" أنا ببكي لأني تأثرت من كلامك لكن أنا هفضل أحكي كتير، هذه أول مرة يتحدث فيها هكذا".

من جهته، أكد فائق حسن أن ما قاله هو رد على ما قالته أحلام عن زوجته خلال تصوير حلقة "سعودي آيدول"، عن أنها تتكلم كثيرا.

مزاح أصالة وأحلام في سعودي آيدول

تعتبر هذه واحدة من المناكفات المستمرة بين الفنانتين أحلام الشامسي وأصالة نصري في برنامج سعودي آيدول والذي يعرض على منصة شاهد خاصة بعد أن بدأ المزاح معاً منذ برومو الحلقة الأولى بعد أن أشعل فارق الطول بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة السورية أصالة نصري، حرب من التغريدات المازحة بينهما على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي بدا واضحاً بينهما أثناء التقاط الثنائي الصور في الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب سعودي أيدول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار