تامر حسني يدافع عن نفسه ويرفض هذا الاتهام..إليكم التفاصيل !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أبريل 2018
تامر حسني يدافع عن نفسه ويرفض هذا الاتهام..إليكم التفاصيل !

أصدر النجم المصري تامر حسني بياناً صحفياً للتعليق على الأزمة الأخيرة التي حدثت في حفله يوم الجمعة الماضية بجامعة بدر في القاهرة .

ووجه "تامر" بيانه الصحفي بلهجة حادة بسبب الانتقادات التي طالته بعد الحفل، وكما جاء في نص البيان الذي أصدره "تامر" :لمن يهمه الأمر من الساده الصحفيين والمصورين المحترمين اللي حضروا حفل أمس بجامعة بدر أنا فنان تم دعوته للغناء مثل أي شخص تم دعوته وذهبت وعملت شغلي وروحت، وأي خلاف حدث في مبنى آخر خلف الحفل ليس له أي علاقه بحفلتي ، ولافريق عملي فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعه وبعض المصورين، وتم فيه الصلح والتراضي والحمدلله يعني باب الظيطه اتقفل امام بعض المواقع اللي كان لازم تحط اسمي في جمله مفيده وهم عارفين إني مليش دعوه بالموضوع، الجو ده قديم اوي والناس عارفه اني معنديش جاردات " .

وأضاف :"كفاياكوا المدرسه القديمه دي حمضت بجد، وانا لم أعد أي كاميرا بالتصوير لاحقاً مع اي حد، وحينما أعد أي شخص بنفذ وعدي، وأنا غير مسئول عن أي شخص يتحدث بإسمي في هذه الأمور فهناك مدير أعمالي الأستاذ حسام حسني الوحيد المسئول عن ذلك، وجميع الساده المحترمين يعرفوه جيداً، وألف شكر لجميع المواقع المحترمه اللي قدمت الحفل كما يجب او شرحت ماحدث بمنتهى الصدق والحياديه الف شكر" .

تامر حسني يدافع عن نفسه ويرفض هذا الاتهام..إليكم التفاصيل !

وكان قد تعدى عدد من رجال الأمن الخاص بجامعة بدر بالضرب على عدد من الصحفيين، والمصوريين مما أثار غضب زملائهم بسبب سوء التنظيم الذي شهده الحفل .

وفي سياق مختلف، يستعد تامر حسني لطرح فيلمه الجديد "البدلة" خلال الفترة القادمة، ويشاركه في بطولته كلاً من أكرم حسني، وماجد المصري، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد العدل .