عمرو أديب يهاجم منتقدي محمد فؤاد بسبب حديثه في حفله بالسعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
عمرو أديب يهاجم منتقدي محمد فؤاد بسبب حديثه في حفله بالسعودية

انتقد الإعلامي المصري عمرو أديب الهجوم الذي تعرض له مواطنه الفنان محمد فؤاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليق له من حفله الأول في السعودية عبر فيه عن سعادته بالغناء أمام الجمهور السعودي

عمرو أديب يتنقد الهجوم على محمد فؤاد

ولفت عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية على قناة MBC  مصر إلى أن الهجوم طال جميع الفنانين الذين أحيوا حفلات في السعودية وترك الجمهور الحفل وركزوا في كلمتهم فقط.

وعلق قائلاً: "كل ما فنان يروح حفلة في الرياض وقبل من يمشي تلاقي هجوم على السوشيال ميديا عنيف جدا على الفنان، حتى لو الحفلة ناجحة ومكسرة الدنيا، وقبل ما يوصل بلده يكونوا قطعوه حتت، ويسيبوا الحفلة كلها ويمسكوا في كلمة".

واعتبر عمرو أديب أن الهجوم على محمد فؤاد غير طبيعي قائلاً: "اللي أتعمل في محمد فؤاد من إمبارح غير طبيعي، ونفس الشيء أتعمل مع اللي قبله، وبعض المصريين بيكسروا الفنانين وعمري ما فهمت السبب، ولو الفنان راح دبي أو الكويت أو تركيا ولا حد يقول حاجة".

وتابع: "لمصلحة مين اللي بيحصل، الراجل حس إن في ترحيب وتفاعل كبير من الناس قال لهم كلمتين حلوين، حصل إيه يعني، ليه نعمل كده في ولادنا".

وعلق عمرو أديب على انتقادات البعض لاتجاه الفنانين المصريين لإحياء الحفلات في السعودية قائلاً: "هي القاهرة هشة وضعيفة لهذه الدرجة، وإيه الفن اللي يتسرق في ثانية، وناس تقول رايحين علشان الفلوس، وهو في حد بيروح أي شغل علشان أسباب أخرى؟ راجل بقاله 40 سنة بينحت في الصخر لغاية ما بقى إنسان عظيم، إيه المانع ياخد مقابل جيد لشغله".

هجوم على محمد فؤاد بعد حفله في السعودية

وكان الفنان محمد فؤاد قد تعرض للهجوم بعد كلمته في حفل السعودية والتي قال فيها: "حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده".

ومن ناحية أخرى، كشف محمد فؤاد عن تعاونه مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه على إنتاج فيلم سينمائي ضخم قائلا: "معالي المستشار أبدى نيته لأنه يعمل أحسن فيلم لمحمد فؤاد وأكبر فيلم سينمائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار