عمرو دياب يتصدر التريند في تويتر بعد إعلانه عن مشروع سياحي جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
عمرو دياب يتصدر التريند  في تويتر بعد إعلانه عن مشروع سياحي جديد

أعلن المطرب المصري عمرو دياب عن مشروع سياحي جديد سينطلق خلال صيف 2022، ويتصدر التريند في موقع تويتر.

وبعد فترة وجيزة من إطلاق سلسلة من الفنادق الخاصة بمشاركة رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، قام بالنشر عبر حسابه الرسمي في موقع إنستغرام، مقطع فيديو يروج لافتتاح منتجع بمنطقة الساحل الشمالي.

ويعد هذا المشروع ثاني مشروعات "الهضبة" بالتعاون مع رجل الأعمال العبار، حيث إنه يتمازج بين مفهوم المكان مع الموسيقى والرياضة.
وعلق عمرو على الفيديو"صول تاون" مشروع سياحي يتناغم فيه مفهوم المكان مع الموسيقى والرياضة ليقدم أسلوب حياة فريدًا من نوعه.

المشاريع القائم عليها عمرو دياب 

احتمالية امتداد سلسلة الفنادق التي أطلق عليها اسم "لوكاندة" بين مصر ودبي، حيث ستبدأ انطلاقتها من مراسي الساحل الشمالي.
وقام الهضبة سابقاً بإطلاق خط أزياء يحمل رقم 34، وعلّق "لقد حرصت مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، أشعر بالفخر أن جزءا كبيرا من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية".
ولم يتوقف دياب إلى هنا فقد، فقد أطلق عمرو عطرا جديدا يحمل اسمه والرقم المفضل له "Amr Diab Eau de Parfum 34". 
وفي عام 2022 تعاون مع منصة "أنغامي"، ودخل البيزنس الرقمي .
حيث كشف الهضبة عن تعاقده رسميا على طرح جميع أعماله التي أنتجتها شركة "ناي فور ميديا" وجميع إصداراته القادمة حصريا عبر التطبيق العالمي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مشترك عبر المنصة.

جديد عمرو دياب في المجال الفني

طرح الفنان عمرو دياب مؤخرا توزيعاً جديداً لأغنية هتدلع "ريمكس رودچ"، والأغنية من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.
وأحيا دياب عدة حفلات ضمن جولته الغنائية الخليجية بين السعودية والإمارات بحضور الآلاف من الجماهير، وتفاعل كبير مع أغنياته.

ونجح الهضبة عمرو دياب مؤخراً في تصدر التريند الأكثر استماعاً على يوتيوب مصر، بأغنيته السر ضمن الحملة الإعلانية لمؤسسة البريد المصري، حيث حقق الإعلان نجاحاً كبيراً منذ طرحه في أول أيام رمضان، واقتربت مشاهدته من 2 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار