أشرف عبدالباقي يتصدر التريند لهذا السبب ومع ذلك يتجاهله

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
أشرف عبدالباقي يتصدر التريند لهذا السبب ومع ذلك يتجاهله

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر الفنان المصري، أشرف عبدالباقي، تريند محرك البحث الشهير "غوغل" والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار شائعة عن وفاته.

وكان اسم أشرف عبدالباقي تصدر الكلمات الأكثر بحثًا على "غوغل" في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية.

أشرف عبد الباقي يتجاهل شائعة وفاته:

واكتفى أشرف عبد الباقي بتجاهل الأخبار الكاذبة كرد فعل مباشر على هذه الشائعات، التي انتشرت بسرعة البرق في غضون لحظات. 

وكشف الفنان أشرف عبد الباقي، تفاصيل شخصيته في مسلسل الشادر من خلال برنامج Et بالعربي، وقال الفنان أشرف عبد الباقي: "مسلسل "الشادر" حاليا في مرحلة الكتابة والمسلسل ١٥ حلقة وهيتعرض خارج دراما رمضان".

وأضاف أشرف عبد الباقي : "البعض ممكن يفتكر إنه شادر السمك زي الفيلم، الشخصيات والأحداث بعيدة عن أحداث الفيلم والتشابه بينهم في السمك".

مسلسل الشادر من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، وطبقًا لبيان مخرج مسلسل "الشادر" سامح عبد العزيز، فإن "ياسمين صبري تم استبعادها من الدور النسائي الأول في المسلسل"، بخلاف الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول انسحاب ياسمين من المسلسل بناء على رغبتها.

البطولة النسائية في مسلسل الشادر من المقرر أن تجسد فيه البطلة أمام أشرف عبد الباقي دور فتاة شعبية للمرة الأولى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي داخل أحد المناطق الشعبية وشادر السمك، وهو المكان الشهير لبيع الأسماك والمزادات اليومية وحكايات الصيادين الذين يتوافدون يومياً عليه.

والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

ويغوص سامح عبدالعزيز عبر مسلسل «الشادر» في بحر الدراما شعبية حيث تجسد أحداثه حكايات منطقة شادر سمك، عبى مدار 15 حلقة، ويجمع في بطولته كل من طارق صبري وأشرف عبدالباقي ودينا ومحمود حافظ وطارق عبدالحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

أبرز محطات أشرف عبد الباقي الفنية:

تخرج أشرف عبدالباقي من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم في المعهد العالي للفنون المسرحية. وبدأ نشاطه الفني منذ الطفولة، وقدم العديد من المسرحيات مع فرقة كلية التجارة، ومع فرق الهواة، ومثل في حوالي 80 مسرحية بين عامي 1979 و1984.

اكتشفه المخرج هاني مطاوع في مسرحية خشب الورد، وكان أثناء ذلك يعمل في المقاولات من خلال مصنعه الذي تخصص في أعمال الديكورات والألومنيوم. وقدمه المخرج رأفت الميهي في السينما، وعندما اتجه إلى التمثيل قرر أن يغلق المصنع.

من أشهر مسرحياته : "باللو، شبورة، بشويش، لما بابا ينام، رد قرضي، من أهم المسلسلات حضرة المحترم، يوميات زوج معاصر وراجل وست ستات.

وحقق شهرة كبيرة وواسعة في سلسلة مسرحيات تياترو مصر الذي جذبت الملايين لمشاهدتها ليتم عرض موسمين على شبكة تليفزيون الحياة المصرية، لكن قيل إنه حدث خلاف مع شركة الإنتاج (فيردي) ليتعاقد مع قناة إم بي سي مصر بنفس الفرقة والطاقم لكن تم تغيير اسم البرنامج ليصبح مسرح مصر.

ويُعد أشرف عبد الباقي السبب في شهر العديد من النجوم الشباب وأشهرهم علي ربيع وأوس أوس وحمدي المرغني ومحمد أنور وإسراء عبد الفتاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار