بعد لقائه ببرنامج المغرد: باسم يوسف يتصدر التريند عالمياً

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
بعد لقائه ببرنامج المغرد: باسم يوسف يتصدر التريند عالمياً

تصدر الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف تريند موقع التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، عالمياً وفي الشرق الأوسط، وذلك بعد لقائه مع الإعلامي عامر بن جساس خلال برنامجه "المغرد"، المذاع على شاشة قنوات أبو ظبي.

تصريحات باسم يوسف خلال برنامج المغرد

خلال لقائه برنامج المغرد تحدث باسم يوسف عن لقائه الشهير مع بيرس مورغان، كاشفاً عن إنه غير مهتم بتغيير مورغان لرأيه حول القضية الفلسطينية بعد حديثه معه، وأن الأهم بالنسبة له هو الجمهور، وهدفه بالأساس هو أن يصل بالقضية لأكبر عدد ممكن.

باسم يوسف

عامر بن جساس

أوضح باسم يوسف أنه خلال لقائه مع بيرس مورغان اعتمد على عدد من التكتيكات أو المداخل الحوارية، ليأخذ فرصته في التحدث وتوضيح وجهة نظره، حيث قال: "فضّلت المدخل الإنساني عن المدخل الديني أو القومي في حواري مع بيرس مورغان بشأن القضية الفلسطينية، لأن اللي يفيد قضيتنا إنك تكسب أكبر عدد من الناس مع رأيك".

تحدث باسم يوسف أيضاً عن موقفه من الشهرة، موضحاً أنه ليس من الأشخاص الذين يحبون الشهرة، فقال عن هذا: "الشهرة "سم" وعمري ما كنت حابب شهرتي في مصر، تخيل 40 مليون بني آدم لهم رأي فيك وبيحكموا عليك".

خلال برنامج "المغرد" يستضيف الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس بعض من أبرز نجوم الإعلام والفن والأدب والرياضة، ويُذاع البرنامج حصرياً على قناة أبو ظبي خلال شهر رمضان الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

خلال نوفمبر الماضي، احتشد زوار معرض الشارقة الدولي للكتاب لمشاهدة باسم يوسف بشكل حي ومباشر، وذلك خلال لقاء على هامش معرض الشارقة الدولي للكتاب مع الإعلامي أنس بوخش. وكان قد تحدث خلال هذا اللقاء السابق عن كيفية إعداده لحواره مع بيرس مورغان قائلاً: "كنت أعمل بجهد لأحضر نفسي، كوني سأظهر لأشرح قضية مفهومة بشكل خاطئ في الغرب، وهنا وجدت أن علي أن أكسر الإيقاع المعتاد والمشحون، وألا أمنحه المساحة لقول كل ما لديه، لذلك اضطر أن يترك لي مساحتي، وعرفت حينها كيف أتحدث وأوصل فكرتي إلى العالم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار