عمرو دياب يخطف هاتف معجب لمنع تصويره

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
عمرو دياب يخطف هاتف معجب لمنع تصويره

أثار فيديو متداول للفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد أن منع معجباً من التقاط الصور له أثناء تواجده في إحدى المناطق بالساحل الشمالي.

عمرو دياب يمنع معجب من تصويره

وظهر عمرو دياب في الفيديو المتداول وهو يتوجه ناحية أحد المعجبين ويلتقط منه الهاتف المحمول لمنعه من تصويره، وفور أن أمسك عمرو دياب بالهاتف نظر فيه لرؤية الصور التي تم التقاطها له.

وتعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصرف عمرو دياب بينما دافع آخرون عنه لقيام البعض بتصويره دون إذن منه خاصة أنه كان في أحد الأماكن الخاصة.

وعلق البعض على الفيديو مازحين: "لما تصور عمرو دياب ويقفش عليك"، وعلق أحدهم:" اي حد مكانه هيعمل أكتر من كده عشان أنت مين مش هتقبل أنه حد يصورك من غير ما تعرف".

شاهد عمرو دياب يلتقط هاتف معجب لمنع تصويره:

وكان عمرو دياب أثار الجدل قبل أيام بصورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يطبع قبلة على خد الفنانة داليدا خليل، والتي نشرت الصورة عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام وعبرت عن سعادتها الكبيرة بلقاء الهضبة على أحد شواطئ الساحل الشمالي معلقة عليها: ""الروح مع الأسطورة".

عمرو دياب يثير جدلاً بصورة

وتسببت صورة داليدا خليل وعمرو دياب في تتزايد الشكوك والأقاويل حول ما إذا كانت هناك علاقة رومانسية تجمع الثنائي، خلال تصريحات صحافية، لم تؤكد أو تنفي خليل الشائعات المتداولة. فحينما تواصل معها موقع "الفن" وسألها عن سياق هذه الصور وما إذا كان هناك عمل قادم سيجمعها بعمرو دياب أو أن لقاءهما كان مُجرد صدفة. ردّت داليدا قائلة بإنه ليس لديها تعليق بعد كل ما يُقال.

يُذكر أن داليدا خليل دخلت عالم الفن في عام 2007، وحققت أعمالها الفنية شهرة واسعة في الوطن العربي؛ ومن أهمها مسلسلا: "حلوة وكذابة" سنة 2013، و"دوائر حب" سنة 2015.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار