الكشف عن هوية معجبة عمرو دياب في اكسبو دبي وتروي تفاصيل لقطتها الشهيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
الكشف عن هوية معجبة عمرو دياب في اكسبو دبي وتروي تفاصيل لقطتها الشهيرة

قبل أيام انتشرت اصورة للفنان عمرو دياب وهو ينظر إلى إحدى الفتيات خلال لقاء تليفزيوني له خلال إحيائه حفلا في اكسبو دبي 2020.

فتاة لقاء عمرو دياب تحير الجماهير

الفتاة التي تقف خلف المراسل والصورة التي استوقفت متابعي ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الفضول لمعرفة هويتها ومن هي التي نظر إليها  عمرو دياب بإعجاب.

وأجرى برنامج "ET بالعربي" مقابلة مع الفتاة الشهيرة والذي تم كشف عن هويتها، وهي تونسية تعيش في دبي اسمها أميرة بو ربيع وقالت خلال اللقاء إنها من أشد معجبات عمرو دياب وأرادت التقاط صورة معه كسيلفي بالموبايل فدخلت إلى كواليس الحفل ولم تعلم أنها تتواجد بكادر الكاميرا  فالتفت لها التفاتة سريعة وعابرة لم تستغرق ثوان وعاد لاستكمال لقائه التليفزيوني إلا أنها فوجئت بصورتها وعمرو دياب يتطلع إليها تملأ مواقع التواصل الاجتماعي.

معجبة عمرو دياب تروي رد فعلها على تصدرها التريند

وأضافت أميرة أنها تعتبر ذلك حظاً أو كما يغني في أحدث أغانيه "أنت الحظ، لافتة إلى أنها حين استمعت إلى تلك الأغنية شعرت أنها ستكون لها معنى في حياتها حيث اكتسبت شهرة كبيرة بعد انتشار صورتها مع عمرو دياب.

وأكدت  أميرة بو ربيع في حديثها، مؤكدة أن النظرات التي تصدرت الترند طوال الأيام الماضية، كانت صادقة تعكس فرحة إنسان حقق حلمه ورأى الشخص الذي كان يتمنى لقاءه وجها لوجه، معلقة بالقول:"هو فناني المفضل، وكنت سرحانة كيف هو قدامي وكيف يحكي".

وأوضحت أميرة بو ربيع، أنها عملت في مجال الإعلانات، وكان هناك العديد من المحاولات لإدخالها مجال التمثيل، إلا أنها كانت منشغلة بتحصيلها العلمي والعملي، لكن الأمور تبدلت اليوم وأتتها الفرصة من حيث لا تدري.

من هي أميرة بو ربيع؟

وأخيراً كشفت معجبة عمرو دياب الغامضة كما وصفها جمهور الهضبة كشفت عن أنها ملكة جمال سابقة في تونس قبل ما يزيد على 10 أعوام وأنها تستمع لعمرو دياب منذ سنوات وتضع صوره في غرفتها من مراحل عمرية مختلفة له.

حفل عمرو دياب إكسبو 2020

جدير بالذكر أنه أشعل الفنان المصري عمرو دياب أجواء إكسبو 2020 دبي بحفل غنائي ضحم يوم 30 من أكتوبر الماضي، على مسرح اليوبيل، والذي تزامن مع الاحتفال باليوم الوطني لجمهورية مصر في الإكسبو.

وكان حفل عمرو دياب واحدًا من بين مجموعة من الحفلات العالمية التي من المقرر أن يحييها فنانون من مناطق جغرافية مختلفة خلال انعقاد إكسبو 2020 دبي.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار