عمرو دياب يروج لخط أزيائه بقميص يحمل صورته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
عمرو دياب يروج لخط أزيائه بقميص يحمل صورته

نشر الفنان عمرو دياب صورة عبر حسابه الرسمي على موقع وتطبيق "انستقرام" إذ ظهر فيها مرتديا "تي شيرت" يحمل صورته وعبارة thirty –four.

عمرو دياب يروج لخط أزيائه

وكان عمرو دياب قد قد أعلن منذ فترة عن إطلاق خط أزياء خاص به يحمل اسم 34 وذلك بعد أن أطلق مطلع هذا العام عطره الخاص والذي يحمل نفس الاسم.

عمرو دياب يروج لخط أزيائه بقميص يحمل صورته

وتتسم تصميمات خط أزياء 34 بلمسات أنيقة وبسيطة وتعبر عن روح الشباب التي يتمتع بها النجم الكبير عمرو دياب، وفي مرحلة تطوير الأزياء تم الاعتماد على أنسجه مستوردة من شمال إيطاليا، لتماثل نعومة وجودة المنتجات العالمية في عالم الأزياء.

أما خط النظارات الشمسية، تم استخدام التيتانيوم من اليابان، كمادة أساسية في التصنيع، لتوفير النظارات الأخف وزنا في العالم، وسوف يتم استخدام مواد خام تضاهي وتماثل كبري العلامات التجارية، لتأكيد وتمثيل مكانة عمرو دياب العالمية.

تصريحات عمرو دياب عن خط أزيائه

وقال عمرو دياب في بيان صحفي سابق حول خط أزيائه:"الجيل الجديد هم أول اهتمامي، لقد حرصت مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، أشعر بالفخر أن جزء كبير من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية".

تفاصيل خط أزياء عمرو دياب الجديد

وكان قد كشف الفنان عمرو دياب عن اقتحامه لعالم الموضة والأزياء بإطلاق خط أزياء يحمل اسم "34".

وتتضمن مجموعة أزياء عمرو دياب أكثر من 100 منتج تحت علامته التجارية "34"، ويتعاون فيها مع مجموعة البركة القابضة وGroup Four عن شراكتهما مع عمرو دياب لتصنيع وتسويق المنتجات التي تحمل علامته التجارية "34".

وتشتمل الخطة على إنتاج أكثر من 100 منتج بما في ذلك الملابس والنظارات الشمسية والطبية، بالإضافة إلى خط إنتاج كبير للإكسسوارات والمنتجات الجلدية.

قال العضو المنتدب أحمد رجب: "في مرحلة تطوير خط الأزياء، اعتمدت مجموعة البركة على الأقمشة المستوردة من شمال إيطاليا، لتضاهي نعومة وجودة المنتجات العالمية في عالم الموضة".

ومن خلال رحلة 34 في مختلف القطاعات والأسواق، سيتم استخدام المواد الخام التي تتطابق مع العلامات التجارية الكبرى وتنافسها، لضمان جودة استثنائية تمثل مكانة عمرو دياب العالمية.

يذكر أن عمرو دياب أصدر منذ أشهر عطر يحمل اسم "34" وهذا الرقم يرمز لعام ميلاد أبويه 1934.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار