سونيا جرجس تخطف الأنظار بعد صورتها مع محمد صلاح وعمرو دياب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
سونيا جرجس تخطف الأنظار بعد صورتها مع محمد صلاح وعمرو دياب

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور لملكة جمال مصر السابقة سونيا جرجس وهي برفقة نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح في دبي.

ملكة جمال مصر برفقة محمد صلاح

أثارت صورة اللعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح برفقة ملكة جمال مصر السابقة سونيا جرجس، ضجة كبيرة حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورتها والتي سبق ونشرتها وعلقت عليها قائلة: "كان من دواعي سروري أن أراك مرة أخرى".

حيث تفاعل الكثير مع الصورة، وقام الأخرون بالبحث عن تفاصيل أكثر عن من هي بسونيا جرجس، فهي حاصلة على لقب ملكة جمال مصر عام 2020.

سونيا جرجس ومحمد صلاح

حيث ظهر أسم سونيا جرجس في تريند البحث على موقع البحث الشهير"جوجل"، لتخرج بعدها سونيا وترد على ما تم تداوله مؤخراً أن سبب ظهورها مع اللاعب المصري محمد صلاح، هو أنه كان يتواجد في نفس الفندق التي هي تتولى إدارته في دبي وكان صلاح يتمتع بإجازة صيفية قصيرة قبل الالتحاق بالمنتخب المصري لخوض مباراتين وديتين ضد النيجر في 23 سبتمبر/ أيلول الحالي، وليبيريا في 27 منه.

من هي سونيا جرجس

سونيا جرجس هي مصرية الجنسية ولدت في مصر، ذهبت للعيش في إيطاليا منذ 21 عاماً حيث قامت بتمثل مصر في مسابقة ميس إيليت، حيث تغير وجه نظر العالم الإيطالي للشعب المصري، وأنها ليست مجرد مكان للسياحة فقط بل تمتلك مصر الكثير من المقومات العالمية للحصولها على الألقاب العديدة، حيث حصلت على لقب ميس إيليت مصر.

وبعد المسابقة إنتقلت سونيا للعيش في دبي لتصبح مديرة أحد الفنادق الكبيرة في دبي، والتقت بالعديد من الفنانين أثناء إقامتهم في الفندق، حيث ألتقطت بصلاح مرتين، ونشرت معه الصور، والتي كان أحداثها هي الصورة المنتشرة قريباً، وحبت سونيا الإقامة في دبي بسبب أنها تحب البحر والسفر وتعشق الصيف وبسبب درجات الحرارة العالية والمعتدلة طوال السنة.

سونيا جرجس مع عمرو دياب

وعلقت سونيا على الصورة التي جمعهتا بصلاح وقالت أنها ليست المرة الأولى التي تتلقى الصور مع النجم العالمي، وأن العام الماضي قامت بالإلتقاط الصور مع النجم العالمي والتي أحدثت تفاعلاص كبيراً، وأنها ارتدت نفس القميص في الصورتين، ونشرت صورة لها وهي ترتدي قميص يحمل علم مصر وصورة للاعب محمد صلاح، وكتبت معلقة: "لقد كرمتنا وكرمت بلدك".

كما أن سونيا قامت بنشر صورة من قبل مع العديد من المشاهير، حيث نشرت على حسابها الخاص على موقع إنستجرام صورة تجمعها مع النجم عمرو دياب العام الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار