عمرو سعد على خطى عمر الشريف: انطلاقة جديدة في هوليوود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
عمرو سعد على خطى عمر الشريف: انطلاقة جديدة في هوليوود

كشف الفنان المصري عمرو سعد، عن خطته الفنية المفاجئة خلال الفترة المقبلة، والتي سيتحرك فيها نحو هوليوود على خطى النجم الراحل عمر الشريف، بفيلم جديد سيتعاون فيه مع مخرج ومؤلف حائز على الأوسكار.

فيلم عمرو سعد في هوليوود

شارك عمرو سعد مؤخراً في فيلم الإنتاج العالمي المشترك The Goat، الذي حظي باهتمام بالغ من النجوم والنقاد في الخارج، والتقى على هامش تكريمه بالمخرج الأمريكي الذي تم ترشيحه لجائزة غولدن غلوب 6 مرات والحاصل على جائزة أوسكار روبرت موريسكو.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، أوضح عمرو سعد أنه لم يتوقع رد الفعل الذي تلقاه على تمثيله في فيلم The Goat مشيراً إلى أن حصوله على جائزة كابري الشرق الأوسط عن دوره في الفيلم كانت مفاجأة، وأنها جائزة تكريمية وليست تنافسية، موضحاً أن مهرجان كابري هوليوود، يقام للسينما في هوليوود والسينما الإيطالية ويهتم بالسينما الأوروبية.

وفي إشارة منه لصاحب الصورة الخاصة التي ظهر فيها معه وهو يتسلم الجائزة، أوضح عمرو سعد أن هذا الشخص هو بوبي موريسكو الحاصل على جائزة أوسكار مرتين، وقد وعدني بكتابة وإخراج فيلم خاص بي يعرض في هوليوود.

شاهدوا الفيديو

"أنا في الطريق لتوقيع فيلم مهم جدا من تأليف وإخراج بوبي موريسكو وتجري التحضيرات له حاليا" هكذا أكد عمرو سعد على اقترابه من تحقيق حلم العالمية، وأكمل موضحاً: "بإذن الله سوف أكون أول عربي بعد عمر الشريف يشارك في السينما الأمريكية كبطل لفيلم كبير، هكذا وصفوني وقالوا إنني البطل الأول لفيلم أمريكي بعد عمر الشريف".

في سياق متصل أعرب عمرو سعد عن سعادته بردود الفعل العالمية الإيجابية التي وصلته على دوره في فيلم The Goat، مشيراً إلى أن الفيلم يشارك فيه نجوم كبار حازوا جائزة أوسكار، وأنه إنتاج مشترك بين أمريكا وفرنسا وإيطاليا.

أشار عمرو سعد إلى أن هناك اهتماماً كبيراً للغاية بسينما الشرق الأوسط من قبل كبار منتجي ومخرجي هوليوود، مؤكداً أنه قضى الفترة الأخيرة محاولاً دراسة الأوضاع السينمائية العالمية، فضلاً عن محاولاته المستمرة لجذب الإنتاج الفني المصري السعودي لعمل أفلام جديدة.

وقال عمرو سعد إن صناع السينما في هوليوود باتوا على اتصال بصناع السينما في الشرق الأوسط، موضحاً أن أهم ملف لدى السفير الإنجليزي مثلا هو السينما، وأن السينما العربية على وشك أن تتغير بسبب الاهتمام الخارجي الواسع بها.

عمرو سعد يحسم الجدل حول تعرضه للضرب

وخلال مداخلته الهاتفية في برنامج الحكاية، استغل عمرو سعد الفرصة للحديث عن الصورة التي شاركها قبل فترة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأثارت الجدل حول تعرضه للضرب بسبب ظهوره بسحجات وكدمات مخيفة.

ونفى عمرو سعد أن يكون قد تعرض لأي اعتداء من أي نوع، مشيراً إلى أنه أراد فقط أن يستعرض براعة صناع المكياج في مصر وأن الصورة من أحد الأعمال التي يتم تصويرها حالياً وأكمل مازحاً: "أنا ما اتضربش كده، ده مكياج حبيت أوري الناس بس مقدار الشطارة والاحترافية لدينا".

أوضح عمرو سعد أنه لم يتخيل أن يثير القل من خلال الصورة التي نشرها، مؤكداً أنه تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان على صحته وخوفاً على سلامته.

يذكر أن فيلم The Goat أو الماعز الذي شارك فيه عمرو سعد من بطولة كل من ميرا سورفينو، جون سافاج، سيد رجب، نيللي كريم، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، فتحي عبد الوهاب، والطفلة المصرية جسيكا حسام الدين وهو من تأليف وإخراج  إيلاريا بوريللي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار