عمرو سعد يتدخل في أزمة شقيقه وعلياء بسيوني ويوجه لها طلباً

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
عمرو سعد يتدخل في أزمة شقيقه وعلياء بسيوني ويوجه لها طلباً

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن محاولات البعض التدخل بين الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد أن فاجأت الأخيرة الجمهور بإعلان الطلاق رسمياً وشنت هجوماً عليه.

عمرو سعد يتواصل مع علياء بسيوني

ووفقاً لموقع القاهرة 24 المحلي، فإن الفنان عمرو سعد، شقيق أحمد سعد، كان واحداً ممن تواصلوا مع علياء بسيوني بعد إعلان انفصالهما والحديث عن تفاصيل الأمر.

وطلب عمرو سعد من علياء بسيوني حذف منشورها عبر إنستغرام الذي تحدثت فيه عن قيام أحمد سعد باتخاذ قرار مفاجئ بالانفصال وتخليه عن ابنته الصغرى التي تعرضت لحادث متجاهلاً الأمر بسبب تواجده في الساحل الشمالي.

وأكدت المصادر أن عمرو سعد طلب من طليقة شقيقه حذف المنشور لكونه يحتوي على الإساءة لأحمد سعد، وطالبها بعدم كتابة مثل هذه الأشياء وكشفها إلى الجمهور بسبب انتهاء العلاقة بينهما بشكل رسمي.

وفي الوقت ذاته نفت علياء بسيوني في تصريحات صحفية لها تعرضها للخيانة قائلة: "أحمد سعد لم يخُنّي مع فتاة أخرى، وأخبار انفصالنا بسبب الخيانة هو أمر غير صحيح، الانفصال جاء بناءً على رغبة من أحمد".

وكشفت مصادر مقربة من أسرة أحمد سعد عدم استجابة أي من الطرفين لفكرة العودة مرة أخرى، نتيجة لمحاولات الصلح، خاصة أن علياء بسيوني تعاني من صدمة نفسية بعد طلاقها.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وجاء نص المنشور الذي طالب عمرو سعد بحذفه كالتالي: "الحمد الله على كل شيء ، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الـ الغير طيب ومعدنه السئ وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة الأنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

وأكملت  قائلة: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي . شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل و خروجاته وبعدها شغلك . أكبر شكراً على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي و الكنت فاهمة ان لها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى، ربنا معايا انا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار