أحمد سعد يُشارك صورة برفقة شقيقه عمرو وهما نائمان في الطائرة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
أحمد سعد يُشارك صورة برفقة شقيقه عمرو وهما نائمان في الطائرة

شارك الفنان المصري أحمد سعد مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة ظهر خلالها برفقة شقيقه الفنان عمرو سعد من داخل طائرة خاصة وهما نائمان، وأرفقها بتعليق طريف، وهو ما تفاعل معه المتابعون بالمزاح.

صورة أحمد وعمرو سعد من داخل طائرة خاصة

أرفق أحمد سعد الصورة التي ظهر خلالها برفقة شقيقه عمرو وهما نائمان من داخل إحدى الطائرات الخاصة بتعليق قال خلاله: "أنا وعمرو أخويا كنا بنتكلم في موضوع مهم وبعدين ريحنا شوية".

أحمد وعمرو سعد

كان عمرو سعد قد أثار مؤخراً قلق جمهوره ومتابعيه بعدما نشر صورة له عبر حسابه على إنستغرام، وظهر فيها بوجه متورم وبه جروح، ليكشف بعد ذلك للجمهور أن الصورة من كواليس أحدث أعماله الفنية.

أحمد سعد

عمرو سعد يتواصل مع علياء بسيوني

يُذكر أنه بعد إعلان طلاق أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، كان عمرو سعد واحداً ممن تواصلوا مع علياء بسيوني بعد إعلانها لخبر الانفصال والحديث عن تفاصيل الأمر من خلال منشور لها شاركته عبر حسابها على إنستغرام.

طلب عمرو سعد من علياء بسيوني حذف منشورها عبر إنستغرام الذي تحدثت فيه عن قيام أحمد سعد باتخاذ قرار مفاجئ بالانفصال وتخليه عن ابنته الصغرى التي تعرضت لحادث متجاهلاً الأمر بسبب تواجده في الساحل الشمالي. أكدت المصادر أن عمرو سعد طلب من طليقة شقيقه حذف المنشور لكونه يحتوي على الإساءة لأحمد سعد، وطالبها بعدم كتابة مثل هذه الأشياء وكشفها إلى الجمهور بسبب انتهاء العلاقة بينهما بشكل رسمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار