عمرو مصطفي يحذف أغنية رامي صبري يمكن خير من اليوتيوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
عمرو مصطفي يحذف أغنية رامي صبري يمكن خير من اليوتيوب

حذف منذ قليل موقع YouTube أغنية "يمكن خير" للفنان المصري رامي صبري بعد أشهر من طرحها، حيث حققت ملايين المشاهدات، وذلك بعد تقديم الفنان عمرو مصطفى مطالبة بحقوق الملكية، مشيرا أن مطلع الأغنية يتشابه إلى حد كبير مع أغنيته "رقصة".

عمرو مصطفى يحذف أغنية رامي صبري من اليوتيوب

ظهر مؤخراً الفنان المصري عمرو مصطفى في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، حيث وجهت إليه أحد الأسئلة حول حالة الجدال التي حدثت بينه وبين الفنان رامي صبري على أغنية "يمكن خير".

ليرد عليها عمرو مصطفى عن طريق طلب من الفرقة الخاصة به بعزف بداية أغنية رقصة، والتي تشبه إلى حد كبير بداية أغنية "يمكن خير"، وعلق قائلاً : "ده دخول الموسيقى بتاعي في أغنية رقصة اللي نازلة من سنة، وأنا مش منفعل من شوية، أنا عمال أتسرق في كل الأغاني بتاعتي".

وأضاف: "هو قال إنه عامل الأغنية من 2009، عايزك يا رامي تطلع أي حاجة تثبت قدام الناس إن الأغنية معمولة من 2009".

وتابع: "أغنية رقصة نزلت من سنة ورامي باركلي عليها، وفي غيره ملحنين تانيين سرقوني كتير".

عمرو مصطفي يحذف أغنية رامي صبري يمكن خير من اليوتيوب

عمرو مصطفى لم يقدم اعتذاراً لرامي صبري

وعن سؤاله حول تقديم اعتذار لرامي صبري بعد خلاف الذي وقع بينهم ليرد عمرو مصطفى قائلاً: "لم أعتذر له، هو كلمني وقال لي يا عمرو معلش عشان خاطري شكلي مش حلو، وأنا كنت عامل الأغنية وأي كلام، وعديتها بمزاجي، لكن لو النهاردة عايز أشيل الأغنية أقدر أبلغ يوتيوب إنه لحني ونازل قبله وأشيلها".

رد رامي صبري على سرقته لحن عمرو مصطفى

ومن ناحيته رد الفنان المصري رامي صبري على تصريحات عمرو مصطفى حول سرقة ألحانه، وقال رامي صبري خلال لقائه في راديو نجوم أف أم: "في فرق بين السرقة وتوارد الخواطر، والكلام اللي عمرو مصطفى قاله يدينه، وعيب ملحن كبير ومحترم زيه يطلع يقول على فنان المفروض أنه ملحن ومطرب له مكانته سرق".

وأضاف: "عمرو مصطفى خريج كلية حقوق، ولو حد فينا سرقه هيقاضيه بالقانون، لكن أنا خريج معهد موسيقى عربية قسم تأليف موسيقي، ولما تتكلم مع متخصص لازم تعرف إنت بتكلم مين".

وأكمل تصريحاته قائلاً: "ربنا يهديك، اشتغل أكثر واعمل لنا حاجات جديدة زي الملحنين زمايلك، وركز في شغلك وأنا شخصيا لو عملت عشاني أغنية حلوة هغنيها".

وعن رأيه الشخصي في هذا النوع من التصريحات الأخيرة بسرقة أغاني عمرو مصطفى: "عمرو مصطفى لما يغير من نجاح حد بيطلع يخبط في الناس، ومفيش حد فينا عاجبه، كلنا واقعين وبنسرق أغانيه".

وختم حديثه: "رامي صبري مش مطرب، أنا موسيقار زي عمر خيرت وياسر عبد الرحمن، والأستاذ لما يكلم الطالب مش هنتساوى، كلمة سرقة كبيرة ولو أنا عندي مشاكل نفسية مش هخليه يشتغل بالقانون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار