عمرو مصطفى يرد على رامي جمال ويصفه بفنان الدرجة الخامسة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
عمرو مصطفى يرد على رامي جمال ويصفه بفنان الدرجة الخامسة

هاجم الملحن عمرو مصطفى، مواطنه الفنان رامي جمال، بسبب تصريحات الأخير عنه وانتقاده تصريحاته عن زملائه من الفنانين والملحنين واصفاً إياه بالنرجسية.

عمرو مصطفى يوجه نقداً لاذعاً لرامي جمال

ونشر عمرو مصطفى نقداً لاذعاً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متهماً رامي جمال بسرقة لحن له وتحويله إلى أغنية وفيديو كليب.

وكتب عمرو مصطفى: "هو أنا أترككم تتعدوا بشكل غير قانوني على الحاني يعني ولحن تم غناؤه في برنامج علي الهواء خدته وعملت منه أغنية وصورتها وفي الآخر طالع تقول عليا نرجسي نحن في زمن يصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق".

وحذر عمرو مصطفى من محاولة رامي جمال التعامل معه في حال جمع بينهما مكان واحد، واصفاً إياه بمطربي الدرجة الخامسة، مهدداً بمقاضاته جراء الهجوم عليه.

وتابع عمرو مصطفى: "أقسم بالله لو شوفتك في اي مكان أنت وأشكالك لن تجدوا مني غير نظرة احتقار وأوعى تجري تسلم عليا زي ما عملت قبل كده علشان ههزائك وأوعى تجيب اسمي تاني في مكان علشان هقاضيك أنت وكل اللي شبهك مطربي الدرجة (الخامسة)".

رامي جمال ينتقد عمرو مصطفى

جاء هجوم عمرو مصطفى بعد الانتقادات التي وجهها له رامي جمال خلال لقاء له في برنامج حبر سري، قائلاً: "في نوع من النرجسية انا مبحبوش، لكن لسه مين مزعلوش.. مبقاش عنده حد لسه مزعلوش عاب في كل زمايله والأحسن بدل ما نعيب في بعض نكبر بعض أحسن".

وأكد أنه حتى ومع زيادة المبلغ المالي مقابل الغناء مقارنة بالتلحين، إلا أنه لم يتقاضى الملحن أجرًا على تلحينه إن لم يكن موهوبا أو ناجحا، مشيراً إلى أنه من حق كل الملحنين يحاولون وينجحوا.

وتابع رامي جمال: "عمرو من جواه طيب، لكن اللي بيشوفوا المشاكل ناس عادية فليه نصدر للناس مشاكلنا.. كلنا مراكبنا ماشية بفضل ربنا مش عشان أنت اللي بتقدم فيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار