بعد أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن زواجه من مشهورة جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
بعد أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن زواجه من مشهورة جديدة

فاجأ مشعل الخالدي زوج المشهورة السعودية أميرة الناصر سابقاً، بإعلان خبر عقد قرانه على مشهورة جديدة تُدعى سنومة العذيبي، وذلك بعد نحو عام بعد آخر ظهور جمعه بزوجته الأولى، دون إعلان طلاق رسمي بينهما.

زواج مشعل الخالدي

أثار خبر زواج مشعل الخالدي وسنومة العذيبي، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا مفاجئتهم من تصرف المشهور السعودي وانفصاله عن زوجته الأولى التي اعتاد الظهور معها على السوشيال ميديا.

وشارك كل من مشعل الخالدي وسنومة العذيبي عبر حساباتهما على تطبيق سناب شات إعلان عقد القران وكتب الخالدي: "تم بحمد الله عقد قراني على من اختارها الله لي وألفتها نفسي وارتضيتها زوجة وشريكة لحياتي".

أضاف مشعل الخالدي داعيا لنفسه ولزوجته الجديدة بالمحبة والاستقرار: "اللهم اجعلني لها كما تحب واجعلها لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب وترضى".

بعد أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن زواجه من مشهورة جديدة

مشعل الخالدي واصل إثارة الجدل عبر حسابه على سناب شات بتوجيه رسائل غامضة معلقا عليها بكلمة "مقصودة" الأمر الذي استرعى انتباه النشطاء وظنوا أن هذه الرسائل موجهة لأميرة الناصر، الرسائل ناقشت شعوره بالخذلان والجرح وعبر عن مشاعره التي وصلت للكراهية بحسب ما كتب.

وكتب مشعل الخالدي: "ليس شرطا أن كل ما تحبه يسعدك أو كل ما تكرهه يؤلمك، السكين ناعم جدا ولكنها قد تذبحك"، ثم كتب: "لا تقترب مني، لقد مات ما بيننا والآن أنا حقا أكرهك، كم كنت أقدر أن أرد لك الأذى أضعافه، لكنني لا أشبهك.. مقصودة".

بعد أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن زواجه من مشهورة جديدة

رومانسية مشعل الخالدي

وبطريقة رومانسية عبر مشعل الخالدي عن محبته لزوجته الجديدة سنومة العذيبي التي لم يُظهر وجهها خلال فيديو رومانسي شاركه عبر سناب شات.

وظهر مشعل الخالدي وهو يقود سيارته رفقة زوجته الجديدة، فيما أصرت على تصوير مشهد رومانسي يجمعهما بتكوين شكل قلب من خلال جمع إصبعيهما بطريقة معينة، وانتشر الفيديو خلال الساعات الأخيرة عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

شاهدوا الفيديو

من ناحيته شارك مشعل الخالدي صورة لخاتم الزواج الماسي الذي قدمه لسنومة العذيبي، وكتب عليه موجها لها رسالة حب: "يليق بكِ وقليل بمقامكِ".

بعد أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن زواجه من مشهورة جديدة

كما كتب الخالدي عددا من رسائل الحب الرومانسية لزوجته وقال في أحدها: "إلى نبض قلبي: الأمر الوحيد الذي لا يمكنني تكذيبه أنني أحبك، ولا أذكر في حياتي كلها أنني أحببت أحداً مثلما أحببتك".

بعد أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن زواجه من مشهورة جديدة

سنومة العذيبي لفتت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخلط البعض بين حسابها وبين حساب مشهورة أخرى تحمل نفس الاسم ولكنها ليست زوجة مشعل الخالدي، سنومة المقصودة كانت حريصة خلال الفيديوهات على إخفاء ملامحها كما حرص الخالدي على نفس الأمر خلال الصور والفيديوهات التي جمعتهما.

ماذا فعلت أميرة الناصر؟

أخر ظهور عبر منصات التواصل الاجتماعي جمع بين أميرة الناصر ومشعل الخالدي كان قبل نحو عام تقريبا، ظهرت الناصر بعد خروجها من السجن الذي أتبعه خروجها من جدة، رفقة الخالدي وتحدثت عن حزنها على الرحيل من جدة، ولكنها أثارت الجدل بفيديو أوضح حقيقة دموعها المزيفة.

ظهرت أميرة الناصر وهي تضع ماءً في عينيها لتبدو وكأنما تذرف الدمع على الرحيل من جدة، لتثير غضب متابعيها في المدينة السعودية، قبل أن تخرج في فيديو آخر لتتحدث عن معاناتها في الحياة وتبكي وعلق وقتها مشعل الخالدي "شايفين كيف بتحبكم يا أهل جدة" وكان هذا أخر ما جمعهما، قبل أن يختفيا.

لم يلفت مشعل الخالدي أو أميرة الناصر الأنظار خلال الفترة الماضية، على الرغم من انفصالهما مرتين قبل ذلك وإقامة أميرة لحفل طلاق في إحداهما، ولكن هذه المرة لم تظهر المشهورة المختفية عن الأنظار، حتى على حسابها في سناب شات الذي لم تحدثه منذ 2021، وكان أخر ما قالته رسالة وجهتها لمن آذوها وقالت فيها "اللهم إني قد عفوت عنهم فاعف عني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار