غادة عبدالرازق بملامح مغايرة تماماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
غادة عبدالرازق بملامح مغايرة تماماً

تعتبر الفنانة غادة عبد الرازق، من النجمات اللاتي تغيرت ملامحهن، منذ بداية مشوارهن الفني إلى اللحظة الراهنة، فهي دائماً ما تفاجئ جمهورها بإطلالات مختلفة وملامح قد تتغير مع السنوات وكأنها شخص جديد

تغير ملامح غادة عبدالرازق

وفاجأت غادة عبدالرازق الجمهور بتغير ملامحها بعد الخضوع لعملية تجميل جديدة في الوجه  تعريض الفك مستخدمة تقنية تكساس، والتي خضعت لها أيضاً العديد من الممثلات والفنانات في الشرق الأوسط.

وانتقد الجمهور تغير شكلها خاصة بعد أن اعتبر عدد منهم أن خضوعها لإجراء تكساس تسبب في جعلها أكبر سناً، وجاءت التعليقات: "كبرها"، "عجوزا الحواجب علط والتكساس"، " بان العمر فيها"، " هي جميله .. التكساس كبرها بزياده وبينها عجوز

غادة عبدالرازق بملامح مغايرة تماماً"

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق نشرت مجموعة جديدة من الصور من آخر جلسة تصوير لها، حيث ظهرت بإطلالة بسيطة، إلا أن الجمهور لاحظ أن إحدى الصور ظهرت فيها غادة وهي تقوم بحركة تشبه حركة الفنانة الشابة مايان السيد في التقاط الصور

غادة عبدالرازق بملامح مغايرة تماماً.

غادة عبد الرازق قبل وبعد عمليات التجميل

خضعت غادة عبد الرازق لعدد من عمليات التجميل، كان أولها لعملية تجميل في أنفها من أجل الحصول على أنف أصغر وأكثر ملائمة لوجهها وملامحها.

وبالفعل بدأت سلسلة عمليات التجميل التي خضعت لها غادة عبد الرازق، وغيرت ملامحها بالتدريج ومنها:

•             عملية تصغير الأنف: خضعت غادة عبد الرازق لأكثر من عملية تجميل في الأنف، حيث حصلت على أنف أصغر في كل مرة ونجحت في غالبيتها وتخلصت بالفعل من اعوجاج الحاجز الأنفي الذي كان مميزاً في شكلها عند شهرتها الأولى.

•             رفع الخدود: رفعت غادة عبد الرازق خدودها، حيث خضعت لهذه العملية للحصول على وجه أكثر تناسقاً واستدارة، حيث كانت تحمل وجهاً طويلاً في بداية مشوارها الفني، استطاعت نحته مع السنوات.

•             تعريض الحواجب: من أبرز العمليات التي خضعت لها غادة عبد الرازق، التي ظهرت في بداياتها بحواجب رفيعة جداً، كانت من أوائل الفنانات اللاتي خضعن لعملية تعريض الحاجبين، وكان اختياراً موفقاً حيث غير شكلها ومنحها مظهراً أكثر جاذبية.

•             البوتكس والفيلر: لم تستعن غادة عبد الرازق بالبوتكس والفيلر في منطقة الخدود فقط، بل في منطقة الشفاه أيضاً، واستطاعت عمل لوك مختلف تماماً وغيرت من شكلها في بداياتها ووصلت لشكل أكثر جاذبية ومواكبة للعصر والشباب.

غادة عبد الرازق تُجدد حقن البوتكس والفيلر بشكل دوري، للمحافظة على شكلها وعلى النتيجة التي وصلت إليها.

غادة عبد الرازق في رمضان 2021: الجمهور لم يتعرف عليها

تسبب مقطع فيديو للفنانة غادة عبد الرازق في إثارة الجدل بعد أن ظهرت فيه بملامح مختلفة تماماً وفشل بعض المتابعين في التعرف عليها وتساءل الجمهور حوض خضوعها لعدد من عمليات التجميل من جديد.

وظهرت غادة عبد الرازق في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على موقع إنستقرام بتغير كبير في ملامحها وعلقت على الفيديو قائلة :"صباح الخير.. يوم سعيد لي"، وذلك أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني السابق لحم غزال.

اعتمدت غادة عبد الرازق على مكياج قوي ركزت فيه على رسم العيون السموكي الناعم، ووضعت أحمر شفاه بدرجة النيود، واختارت تصفيفة الشعر كيرلي منسدلا على الجانبين.

وبعد التكهن بخضوع غادة عبد الرازق لعمليات تجميل جديدة، ردت هي من جانبها على هذه التصريحات قائلة إنه المكياج فقط هو ما منحها هذه الإطلالة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار