غادة عبد الرازق تفتح قلبها: التاتو حرام وهكذا ربيت حفيداتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
غادة عبد الرازق تفتح قلبها: التاتو حرام وهكذا ربيت حفيداتي

فتحت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق قلبها للجمهور، وتحدثت عن العديد من الأمور الخاصة في حياتها، كما أظهرت معتقداتها التي تؤمن بها حول الحلال والحرام، مؤكدة أنها امرأة مسلمة في المقام الأول وتحدثت عن تربية حفيداتها على هذه الخلفية.

التاتو حرام

قالت غادة عبد الرازق في حوارها مع الإعلامي علي ياسيني في برنامج كتاب الشهرة، إنها امرأة مسلمة ولذلك تسعى لإزالة التاتو والوشوم التي كانت قد طبعتها على جسمها، قبل إدراك حرمانيته في الدين الإسلامي.

وأضافت غادة عبد الرازق: "مش عيب على فكرة أنا ست مسلمة وعرفت إن ده حرام وأنا مش عايزة أعمله، ولم أكن أعلم وقت استخدمته مدى حرمانيته، لأنني اعتمدته وأنا صغيرة للغاية ولم أكن أعرف".

وأكدت غادة عبد الرازق أنها طبعت التاتو في وقت لم تكن تسأل عن الحلال والحرام، كما كانت قد توفيت والدتها فلم يوعيها أحد بالحكم الصحيح فيه في ذلك الوقت: لافتة إلى أنها ستزيل أي وشم على جسدها قريباً.

غادة عبد الرازق والحجاب

"الحجاب طبعاً حاجة كويسة جداً بالنسبة لي، أنا عائلتي أغلبها محجبات أمي وإيمان أختي" هكذا أجابت غادة عبد الرازق عن سؤال المذيع حول تقييمها الشخصي للحجاب في المطلق، مؤكدة أنها لا تمانع في ارتدائه وإن كانت لا تفكر في هذه الخطوة.

وأكدت غادة عبد الرازق أن أهلها لم يحاولوا إجبارها على الالتزام بالحجاب قبل ذلك، موضحة أن فكرة الإجبار نفسها غير واردة في عائلتها.

شاهدوا الفيديو: غادة عبد الرازق تتحدث عن أسرارها

تربية حفيداتها

أوضحت غادة عبد الرازق في مجمل تصريحاتها، ورداً على سؤال المذيع حول قبول الفنانة رانيا يوسف أن تعيش ابنتها المساكنة، أنها ترفض هذا الأمر جملة وتفصيلاً بالنسبة لحفيدتيها من ابنتها روتانا.

"الفنانة رانيا يوسف قالت إنها بتحترم رغبة ابنتها في عيش المساكنة إذا أرادت خلال حلولها ضيفة معي وأنتِ إذا حفيدتك بتقول لك ماذا سيكون موقفك"؟ وردت غادة عبد الرازق عن هذه التساؤلات مؤكدة أنها لن تحدث لأنها ربت حفيدتها على معرفة الحلال والحرام والدين.

وأضافت غادة عبد الرازق: "هي مش هتوصل إنها تيجي تقول لي كده، لأنهم ومن دلوقت عارفين الصح والغلط والحلال والحرام، فمش هستناها تيجي تقول لي كده لأن من البداية أنا ووالدتها عارفين إزاي نربيهم".

غادة عبد الرازق

اعتزال رباني

غادة عبد الرازق أكدت أنها تراجعت عن قرار الاعتزال أكثر من مرة، رغم أنها اتخذته بنفسها في السابق، مشيرة إلى أنها وخلال الوقت الحالي تركت القرار تماماً لكي يأتي وفق خطوة أكبر منها.

وقالت غادة عبد الرازق إنها لن تعلن اعتزالها مرة أخرى أو تفكر في القرار من تلقاء نفسها، ولكنها تود أن يكون اعتزالاً ربانياً أي أن يأتي من عند الله وليس منها هي.

والدة غادة عبد الرازق

أشارت غادة عبد الرازق إلى أن أقصى أمنية تتمناها في حياتها، كانت أن تكون والدتها موجودة حالياً وتشهد النجاح الكبير الذي تعيشه غادة في التمثيل وعالم النجومية والشهرة، لأنها على الرغم من حبها الكبير لها كانت تخشى عليها من الفشل وتصف عملها في الفن بأنها ستصبح كومبارس.

وقالت غادة عبد الرازق إن والدتها توفيت وهي راضية عنها ولم تكن تحمل في نفسها أي غضب عليها، لأنها كانت أخر من طلبت والدتها رؤيتهم قبل وفاتها: "أمي ماتت راضية عني بدليل إن أنا أخر حد هي نادت عليه والدكتور عندها قبل ما تموت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار