غادة عبد الرازق بإطلالة ساحرة في مسلسل لحم غزال: هل تشبه مايا دياب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
غادة عبد الرازق بإطلالة ساحرة في مسلسل لحم غزال: هل تشبه مايا دياب!

نشرت الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، صور لها بإطلالة ساحرة في الحلقة 16 من مسلسل "لحم غزال" حيث تجسد فيه شخصيتي «غزال، عالية»، واحدة من بيئة أرستقراطية والأخرى تعيش داخل حارة شعبية وتعمل كبائعة لحوم في المدبح.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت غادة عبد الرازق صورها من الحلقة 16، حيث كانت ترتدي فستان بلون "بيبي بينك"، أكمامه من الريش بتوقيع مصمم الأزياء الشهير، يوسف الجاسمي "جاسميكو"، يتكون الجزء العلوي من الفستان من قماش التل أما الجزء السفلي فمن الستان، ويتميز الفستان بأكمام من الريش. 

غادة عبد الرازق بإطلالة ساحرة في مسلسل لحم غزال: هل تشبه مايا دياب!

وأكملت غادة عبد الرازق، إطلالتها بباروكة شعر بنفس اللون أيضًا، ومكياج بدت فيه تشبه الفنانة اللبنانية، مايا دياب، كما علق عدد من المتابعين على الصور.

وكانت غادة عبد الرازق، قد خطفت الأضواء بظهورها بفستان زفاف، مُجسم وبذيل منفوش وبكم واحد أوف شولدر،ومرصع باللؤلؤ والحبوب اللامعه وكان باللون الشامبين والمدمج مع اللون الأبيض، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

من جانبه، قال هانى البحيرى، مصمم الأزياء المصري الذي صمم فستان غادة عبد الرازق، إنه كان سعيدًا عندما تصدر فستان الزفاف للفنانة غادة عبدالرازق، الذى ظهرت به ضمن أحداث مسلسلها «لحم غزال» التريند على السوشيال ميديا، لافتًا إلى أنه لم يحصل على أى مقابل من تصميم الفستان، واستغرق التصميم 3 أشهر.

غادة عبد الرازق بإطلالة ساحرة في مسلسل لحم غزال: هل تشبه مايا دياب!

لحم غزال من بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة عبد الرازق دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

ويُعرض مسلسل لحم غزال عبر قناتي دبي وMBC مصر، وعرضت أولى حلقات المسلسل يوم الاثنين 12 إبريل في تمام الثامنة مساء على mbc مصر، وكذلك على منصة شاهد.

وتغني الفنانة شيرين عبد الوهاب تتر لحم غزال في التعاون الثاني بينها وبين محمد رحيم وغادة عبد الرازق بعدما سبق وقدمت تتر مسلسل حكاية حياة والأغنية الشهيرة مشاعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار