فيديو مسرب يكشف عن توتر العلاقة بين شاكيرا ووالدة جيرارد بيكيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 مارس 2023
فيديو مسرب يكشف عن توتر العلاقة بين شاكيرا ووالدة جيرارد بيكيه

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب يجمع بين الفنانة شاكيرا ووالدة جيرارد بيكيه تظهر فيه الأخيرة وهي تكمم فم شاكيرا وتمنعها من الكلام.

كما تضمن الفيديو مشاحنة بين النجمة الكولومبية ووالدة جيرارد بيكيه، وتوسط الثنائي لاعب كرة القدم الشهير، إلا أنه ظهر واضعاً رأسه في الأرض دون أي رد فعل منه تجاه ما حدث بين والدته وحبيبته السابقة.

وكشف مصدر مقرب لـجيرارد بيكيه عن أنه شاهد والدة لاعب كرة القدم، وهي توجه لكمات لشاكيرا في وجهها أمام أبنائها، مؤكداً على أن علاقة الثنائي لم تكن جيدة.

شاكيرا ووالدة جيرارد بيكيه

ذكرت تقارير أجنبية أن المشاحنة التي حدثت بين الفنانة شاكيرا ووالدة جيرارد بيكيه وقعت بعد أن فكرت شاكيرا في الذهاب إلى الولايات المتحدة لبضعة أشهر، لتسجيل برنامج تلفزيوني على شبكة CNN وأخذ الأطفال معها.

وأوضحت التقارير أيضاً أن والدة جيرارد بيكيه كانت تسيطر على شاكيرا، وأنها أجبرتها في مرة من المرات على قص شعرها، لعدم رضائها عن طوله، فضلاً عن معرفتها الكاملة بخيانة ابنها لشاكيرا، حيث أكدت التقارير على أنها كانت تساعده وتدعمه هو وعشيقته على الاختباء في منزلها، بعيداً عن الصحافة.

فيديو والدة جيرارد بيكيه تعامل شاكيرا بعنف: 

وطلبت والدة جيرارد بيكيه من شاكيرا، بحسب ما نشرته الصحف الأجنبية، أن تصرح للإعلام بأن بيكيه لم يخنها وأن ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة في محاولة منها لعدم تشويه سمعة ابنها في الصحافة والإعلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار