غنى العامري ترد على أحلام بعد دفاعها عن رجل طلق زوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
غنى العامري ترد على أحلام بعد دفاعها عن رجل طلق زوجته

تفاعلت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي غنى العامري مع منشور أحلام الذي تحدثت فيه عن إكرام المرأة لضيوف زوجها، ووجهت رسالة للفنانة الإماراتية تفاعل معها المتابعون.

يأتي فيديو غنى العامري بعد رسالة من أحلام الإماراتية  عبرت من خلالها عن وجهة نظرها في مقطع فيديو متداول لرجل طلق زوجته بسبب رفضها عمل القهوة لضيوفه في المنزل، لتثير الفنانة الإماراتية حالة جدل واسعة بكلماتها.

غنى العامري ترد على أحلام

ردت غنى العامري على أحلام في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها قالت فيه: "مبارك لما نشوفه إحنا نفخر فيه، فيه رجال يستاهل كل الخير، لكن أنا مع إكرام الضيف حتى لو زوجي مو زين فأنا مع إكرام الضيف لأنه في بيتي أنا.. وأنا ماني مع الزوجي اللي ما تسوي قهوة للضيف.. لكن فيه تراكمات في الموضوع، في إهمال من الزوج وإهمال من الزوجة.. فيه تراكمات من الأول وخصامات كثيرة.. مو كل الرجال مثل مبارك الله يخليلك ياه.. فيه أشخاص يا أحلام ممكن وهو على فراش الموت تكرمينه وتساعدينه".

وأضافت مشيرة إلى زوج أحلام: "فيه فاصل بين تراكمات السنين وبين الخلاف، فيه ناس الحياة بينهم انتهت من كتير.. فأنا معك إنه ما تستاهل الحرمة، لكن لما يكون إنسان سيئ أنت ما جربت يا أحلام الإنسان السيء كيف يكون وكيف ممكن يضر الست".

 شاهدي رد غنى العامري:

 تفاعل متابعون مع فيديو غنى العامري الذي ترد فيه على أحلام ومن بين تعليقاتهم: "ما حب أتدخل بالمواضيع ذي بس ما حب إلي يحلل من رأسه ، هذي قعدت معهم وسألتهم إذا بينهم تراكمات والخرابيط ذي ولا أفتت؟". "المرأة الكفؤ من الرجل الكفؤ إذا كان الرجُل وافي معها وكريم خُلقًا رحيم حنون بها تكن له كل شيء". "مشكلة ما وقفت القهوة هو سوا قهوته وتعوذ من الشيطان البلا في رفع الصوت وخلت ضيوفه يسمعون أنها ماسوت وقومت الدنيا زعلانه عليه منضغطه لا تسوي وقفلي فمك وبعد مايروحون اغسلي شراعه وبردي قلبك".

دفاع أحلام عن رجل طلق زوجته بسبب كوب قهوة

كما جاء في التعليقات: "مستفز على نفسه وتصرفه على نفسه تبي تردين له الشي رديه بعيد عن إكرام الضيف وكلها قهوة وشاي هذا بيتك يعني الضيوف بوجهك أنتي مو بوجه رجلك : مو قصة رجل رائع ورجل لا قصة هذا بيتك ضيوفك ما راح يقولون فلان ما سوى لنا بيقولون بنت فلان :لا تصيرين علك بحلق الضيوف واكسبي أجراً فيهم بإطعامهم". "والله ما تدرون يمكن هو سيئ معها في كل شي حتى ضيوفها ما يكرمهم أو لما تروح لناس ما يكرمها ويعطيها أو وصف في لسانه وجلسته ونفسه وألزم ما عليه الضيف وكلام الناس عنه أما أهل بيته فهم والجدار واحد ، والحرمة مستحيل ما تضيف أحد إلا أنها وصلت ما وصلت من الكره والغضب منه".

أحلام تدافع عن رجل طلق زوجته

كانت الفنانة أحلام كتبت في تعليقها على فيديو رجل طلق زوجته بسبب رفضها تقديم القهوة لضيوفه: "والله إنه اقدى فيها الحرمة اللي ما تحوف زوجها حوف وترى وجهه غضبان والا راضي إذن فهي لا تستاهله. الرجل لا يرغب إلا الحشيمة خاصة وعنده رجال أصدقائه والله إني مريضة ولا أشتهي مبارك لقمة مني  ذهبت دون علمه وطبختها . ربي يعوضه بخير منها . اللي يغضب يغضب بكيفه".

وتفاعل معها المتابعون في تعليقات من بينها: "أكرمي ضيفك، وأكرمي زوجك ولا راحوا الضيوف اقعدي مع زوجك تفاهمي معه بالتي هي احسن.. انك تتخذين موقف بغير محله، و حتى لو معك حق غلط، بكذا صرتي محقوقة وغلطانه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار