مبارك الهاجري يتغزل في أحلام وهي ترتدي الزي السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مبارك الهاجري يتغزل في أحلام وهي ترتدي الزي السعودي

تغزل رجل الأعمال وبطل الراليات القطري مبارك الهاجري، في زوجته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أثناء احتفالها بذكرى يوم التأسيس السعودي، وهي ترتدي الزي التراثي.

مبارك الهاجري يتغزل في أحلام

وأمطر مبارك الهاجري أحلام بوصلة غزل، في كواليس برنامج سعودي آيدول، أثناء استعدادها للظهور في البرنامج بإطلالة سعودية، احتفالا بيوم التأسيس.

وطلبت أحلام من زوجها أن يعيد على مسامعها ما تحدثا فيه قبل التصوير، وأكد مبارك الهاجري أن جميع المتسابقين بالبرنامج رابحين وقال: "اليوم كلنا رابحين، باللبس الحلو ووصفتك الجميلة وشكلك الحلو وأغنيتك اتجنن، وما خسرنا أحد والجميع فايز".

وتابع مبارك الهاجري: "يا حبيبتي جرح واحد بعد فترة طويلة ولا جرح كل يوم، اليوم فرحة وبكرة الجرح ولو كان عميق يطيب".

وأعاد مبارك الهاجري مغازلة أحلام من جديد وقال: "فديت عمرك يا حبيبتي يا المزيونة يا الجميلة ياللي عمرك 20 سنة" لتمازحه أحلام قائلة: "19 ونص بس"، ورد زوجها قائلا: "مشيها".

شاهدوا فيديو أحلام ومبارك الهاجري:

وتفاعل الجمهور مع مغازلة مبارك الهاجري لأحلام، وحديثه الرومانسي معها، مؤكدين أنهما من أجمل الثنائيات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأثنوا على طريقة الهاجري الرقيقة مع زوجته ودعوا لهما بالتوفيق والسعادة الدائمة مع أبنائهما، وأن يديم الله عليهما المحبة.

يذكر أنه يشار إلى اليوم الذي تم تأسيس الدولة السعودية الأولى فيه، على يد المؤسس الإمام محمد بن سعود، بيوم التأسيس السعودي والذي وافق يوم 22 فبراير عام 1727م.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار