مبارك الهاجري يرد على أنباء انفصاله عن أحلام بطريقة رومانسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
مبارك الهاجري يرد على أنباء انفصاله عن أحلام بطريقة رومانسية

رد مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصاله عن زوجته خلال الساعات الماضية.

زوج أحلام يرد على شائعات انفصالهما

وبطريقته الخاصة جاء رد مبارك الهاجري على أنباء انفصاله عن أحلام من خلال تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونشر مبارك الهاجري صورة له تجمعه بزوحته احلام الإماراتية وعلق عليها :"يا حبيبتي يالغاليه ام فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي"، فيما اكتفت احلام بإعادة نشر التغريدة عبر حسابها على تويتر.

وكان قد تصدر هاشتاق "طلاق الفنانة أحلام" قائمة تريند موقع تويتر في السعودية والإمارات وقطر خلال الساعات الماضية، بسبب شائعات طلاق المطربة الإماراتية.

وعبر عدد من محبي الفنانة أحلام عن غضبهم من تلك الشائعات وتداولها دون التأكد من صحتها وأكد عدد كبير منهم أن الهاشتاج بعيد كل البعد عن الحقيقة وهي ان أحلام على علاقة حب كبيرة مع زوجها ولا يوجد اية مشاكل بينهما وومع ذلك لم تعلق الفنانة الإماراتية على الهاشتاغ.

زوج أحلام يعلق على تبادل الأحضان معها

وعلق مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على الفيديوهات التي ظهر فيها معها أثناء تبادل الأحضان والقبلات.

ورداً على سؤال مذيع برنامج "جاني الكلام" الذي وجهه له قائلاً:" "ايش نفهم من هذه الصور كلها بوس وقبلات ما في خصوصية؟" بعد أن نشرت الفنانة أحلام مؤخرا عدداً من الفيديوهات الرومانسية التي تجمعها بزوجها مبارك الهاجري.

وأوضح زوج الفنانة أحلام الشامسي أن زوجته فنانة وطبيعي أن تنشر بعض تفاصيل حياتها اليومية، معلقاً: "يا اخي هذه فنانة وزوجتي يا اخي نحن عندنا حياتنا بهذا الشكل، أنا مو انسان عادي وهذه شخصية عامة مو انسانة عادية فنحن هذه حياتنا"، مضيفاً عن القبل: "هذه حب على الراس طبيعي".

وتابع :"أنا احبها على راسها هي تحبني على راسي، إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها"

أحلام وزوجها مبارك الهاجري

وخضعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مؤخراً لجلسة تصوير رومانسية جديدة رفقة زوجها مبارك الهاجري، وتداول الصور والفيديوهات الخاصة بالجلسة، العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد الانتهاء من التقاط الصور، أثناء جلسة التصوير، قررت أحلام تصوير فيديو، لتتبادل مع زوجها رأيهما في هذه الجلسة.

ورحبت أحلام بزوجها وبدأت تصوير فيديو جديد، ليرد عليها مجاملا: "أسعدني وأفرحني وأصلج صدري الفوتوسيشن معاكي يا أم فاهد يا حبيبتي"، لتنفجر أحلام ضاحكة من مجاملته، حيث ظنت أنه سيتغزل بها هي وليس في جلسة التصوير.

وقالت أحلام معاتبة زوجها مازحة: "فوتوسيشن، أنا فكرت شوفتك يا أم فاهد، أديش طالعة حلوة"، ليقبل رأسها اعتذاراً، ويؤكد لها محبته وإعجابه بها، لتتقبل أحلام اعتذاره وتروج لجلسة التصوير الجديدة التي أكدت أنها أعجبتها.

أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ 17

وكانت أحلام قد احتفلت قبل أيام، بعيد الزواج السابع عشر من مبارك الهاجري، برسالة رومانسية شاركتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت أحلام متغزلة في زوجها: "كل عام وأنت الروح والقلب وعيوني اللي أشوف بها حبيبي مبارك.. أحمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري شكراً لأنك اخترتني من بد الكل شكراً على السعادة اللي تعطيني إياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمة ولولو شكراً على وجودك بحياتي ١٨/٦ الحمد لله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار