مبارك الهاجري يتغزل في أحلام بعد سؤاله عن تعدد الزوجات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
مبارك الهاجري يتغزل في أحلام بعد سؤاله عن تعدد الزوجات

رد رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، على سؤال وجهه إليه أحد معجبيه حول إمكانية تكراره لتجربة الزواج وتعدد الزوجات، متغزلا في زوجته الفنانة أحلام الشامسي.

مبارك الهاجري يرفض التعدد

وعلى هامش حضور مبارك الهاجري حفل زفاف رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي قبل يومين، وجه إليه أحد الحضور سؤالا حول التعدد.

ورحب الرجل بمبارك الهاجري في الفيديو، مبديا سعادته لزيارته المملكة العربية السعودية، متسائلا حول إمكانية رؤيته إلى جوار سيدة أخرى بخلاف أحلام وأن يتزوج الثانية والثالثة.

ورد مبارك الهاجري متغزلا في الفنانة أحلام: "لا والله لا والله أم فاهد تكفى"، لينتهي الفيديو على خجل مبارك الهاجري من السؤال وتأكيده على رفض التعدد مكتفيا بزوجته الحالية.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي رفض فيه مبارك الهاجري التعدد، وعلقوا عليه متفاعلين مع رد الهاجري وغزله في أحلام.

وأبدى البعض استياءهم بسبب طرح مثل هذا السؤال على مبارك الهاجري في مناسبة سعيدة مثل زفاف يزيد الراجحي، وخاصة لظهور الرجل في الفيديو بمظهر الشخص الغريب الذي لا يعرفه ولا يوجد بينهما سابق معرفة حتى يوجه له سؤالا شخصيا مثل هذا السؤال.

من ناحية أخرى أبدى البعض إعجابهم بإجابة مبارك الهاجري وعدم تهربه من أن يوضح موقفه الحقيقي، خاصة وأنه تغزل في زوجته على الملأ ورغم غيابها عن المشهد، الأمر الذي نال استحسان عدد كبير من المعلقين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار