متابعة تهاجم آيتن عامر بسبب تصرفاتها بعد الانفصال والفنانة المصرية ترد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
متابعة تهاجم آيتن عامر بسبب تصرفاتها بعد الانفصال والفنانة المصرية ترد

نشرت آيتن عامر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وعلقت عليه برسالة دعت فيها لجمهور لمشاهدة فيلمها، إلا أنها تعرضت لهجوم من بعض متابعين بينهم متابعة اعتبرت أن سلوك آيتن عامر تغير بعد الانفصال واتهمتها بتجاهل القضية الفلسطينية.

 ردت الفنانة المصرية آيتن عامر على المتابعة في التعليقات، لينقسم الجمهور ما بين مؤيد لآيتن عامر ومهاجم لردها على المتابعة. وهو ما تفاعلت معه النجمة المصرية في ردودها غير المتوقعة.

متابعة تهاجم آيتن عامر

وفي تعليقها على مقطع الفيديو كتبت آيتن عامر: "صباح الخير قلت أنزل صورة من الفيلم اللي في السينما دلوقتى، بما ان الناس اللي شافته عاجبها و بتبعتلى مبسوطة ان الفيلم عاجبكوا".

وعلقت متابعة على آيتن عامر بكلمات انتقدت فيها سلوكها بعد الانفصال وطالبتها باحترام الأوضاع في فلسطين وجاء في رسالة المتابعة: "آيتن أنا عارفة إنك لن تتقبلي كلامي بس أنتي بجد بعد انفصالك وأحوالك انقلبت ١٨٠ درجة لمجرد شخص خذلك أو خان العهد معاكي ، عايزة تبيني للناس وليه ولمعارفه أنك قوية وتخطيته الأزمة، أنتي حرة، لكن فلسطين ليست بعد حرة، ارجوكى احترامي مشاعر الحزن على أخواتنا في فلسطين شكراً".

لم تتجاهل آيتن عامر رسالة متابعتها وردت عليها بكلمات: "كلامك غريب جداً، أولاً مش هرد على قصة الانفصال، والقضية بدعمها باللى أقدر عليه، دة كمان شغلي ولازم ادعمه" لينقسم الجمهور بعدها ما بين مؤيد ومهاجم لآيتن عامر، فكتبت متابعة رداً على انتقاد آيتن عامر: "هو انتي معاكي حق فكلامك كله، ولكن لعند فلسطين واستخرجيلي العلاقة ؟! ايه علاقة فلسطين والي بيحصل بالموضوع معلش !؟". "خلاص ترا مو سالفه بعدين ما بتوقف شغلها وحياتها عشان تجي تقنعك أنها تدعم فلسطين، كلنا ندعمهم بالي نقدر عليه وكل الناس عادي ومكملين وقفت عليها هي ؟ ولها فترة ما تنزل شي ألا فلسطين وتدعمهم بكل شي تقدر عليه شبلاك انتي شهالكلام أعوذ بالله".

كما تلقت آيتن عامر بعض التعليقات الناقدة من بينها: "بجد Unfollow . ..لذا تشوفو الأجانب والمشاهير...والغرب بيدافع عن القضية ازاي على السوشل ميديا.....بكل الطرق...في وقت حاسم بين الحياة الموت...وقت فاصل بين الحق والباطل....بين الهمجية والإنسانية.... حرب دينية بحتة....وتلافي الناحية الأخرى العرب الفنانين غرقانين في ملذات الدنيا الآن مش اي وقت تاني....قمة الاشمئزاز"

وردت آيتن عامر على المتابعة بكلمات: "لكي كل الحرية ولي أيضا كل الحرية في دعم عملي ودعم القضية أيضاً".

ودعمت متابعة آيتن عامر في تعليق: "يا جماعة والله صار في خلط بين إن الناس تعيش حياتها وتكمل في أشغالها وبين دعم قضية كل العرب قضية فلسطين الحبيبة.. كلنا مع فلسطين وقلوبنا معها..ولكن هذا لا يعني إهمال حياتنا وإهمال أشغالنا وإهمال مشاريعنا.. آيتن أنت ممثلة رائعة وتمثيلك كتييير رائع ودمك خفيف نحنا بسوريا منحبك كتير ومنحب نشوفك دايما عالشاشة.. وبالمناسبة باعتبار آخر اللي شفناه كان عنبر ستة بدي قلك أنو أنت من أحلى الشخصيات بالمسلسل وعنجد مشاهدك أحلى وألذ مشاهد بكل المسلسل".

وعلقت متابعة أخرى: "شغلها ولازم تدعمه يعني مو فاهمه الهجوم هادا مصدر رزقها ودعم القضية بالدعاء ما أحد بيده شيء بذات احنا بشر هي حرة فحياتها وهي فعلا قوية لازم تنكسر وتدخل في نفسية عشان ترتاحوا الشي اللي ماعجبك لا تتابعه مو تتبعونها وكمان تتكلمون مالكم صلاح فالناس اتركها في حالها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار