صفاء سلطان تعود للحياة بعد تعرضها لأزمات نفسية وصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
صفاء سلطان تعود للحياة بعد تعرضها لأزمات نفسية وصحية

عادت الفنانة السورية صفاء سلطان، إلى التواجد من جديد على الساحة الفنية، وذلك بعد أكثر من 8 أشهر من الغياب الكامل عن الساحة، بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها مؤخرا، تسببا في اتخاذ قرار الابتعاد، مؤقتاً ولكنها عادت بجلسة تصوير مفعمة بالحياة، تم تصويرها في سوريا، بإطلالات ملونة، واحتفالاً بعودتها أطلق على مجموعة التصميمات الجديدة اسم "عودة صفاء سلطان إلى الحياة".

صفاء سلطان تعود للحياة من جديد

وتعرضت الفنانة صفاء سلطان، إلى عدد من الأزمات بدأت بأزمة صحية  مع تعرضها لأكثر من جلطة، ثم خسارة والدها في شهر ديسمبر الماضي، جعلها تبتعد عن الساحة الفنية لأكثر من 8 أشهر، حيث عادت للظهور والتواصل مع الجمهور وزملائها الفنانين وكانت البداية بنشر جلسة تصوير جديد تعلن عودتها مجددًا مفعمة بالحياة والألوان.

صفاء سلطان تعود للحياة بعد تعرضها لأزمات نفسية وصحية

مصممة الأزياء تكشف كواليس عودة صفاء سلطان 

ظهرت صفاء سلطان بمجموعة من الإطلالات اللافتة جاءت تحت تصميم مصممة الأزياء نيفين بشيتي، التي أطلقت على مجموعتها الجديدة عنوان "عودة صفاء سلطان إلى الحياة"، وقالت المصممة في تصريحات لها مع برنامج "Et  بالعربي" إن هذه الفترة كانت صعبة للغاية على صفاء سلطان، بالأخص أنها شخصية حساسة للغاية وتتأثر سريعاً، وهو ما جعلها تمر بفترة صعبة للغاية خاصة بعد مرورها بعدة أحداث صعبة في الفترة الأخيرة.

صفاء سلطان تعود للحياة بعد تعرضها لأزمات نفسية وصحية

وأضافت بشيتي، إنها بذلت جهداً كبيراً من أجل إقناع صفاء سلطان بالعودة إلى الظهور والخضوع لجلسة تصوير جديدة وارتداء الإطلالات الجديدة، واستغرقت فترة طويلة من أجل إقناعها.

صفاء سلطان تتحدث عن حالتها النفسية والصحية

وقالت صفاء سلطان، أنها تجاوزت الفترة الصعبة التي مرت عليها، وبدأت في تحسن حالتها النفسية والصحية بعد وفاة والدها، مشيرة إلى أنها قررت العودة إلى الحياة من أجل من يحبونها ومن أجل والدتها وابنتها "أملي"، وطمأنت جمهورها أنها بخير وبحالة معنوية وصحية جيدة

وأكدت أن الجميع كان سعيداً بعودتها إلى الحياة وساعدوها بحب في تحقيق ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار