طرحات عروس ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 20 يناير 2022
طرحات عروس ربيع 2022

تعتبر طرحة العروس قطعة رئيسية ترافق فستان الزفاف، وغالباً ما تصمم طرحة العروس من قماش التول الذي يتزين بالورود أو الدانتيل أو اللؤلؤ أو الكريستالات، كما تتعدد قصات وأطوال طرحة العروس ويتم تحديد ذلك حسب تصميم فستان الزفاف.

وفي هذا الألبوم نُقدِّم صور طرحات عروس ربيع 2022 اخترناها لكِ من مجموعة فساتين زفاف ربيع 2022 بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب، والتي ركز فيها على الطرحات الهادئة والرقيقة والناعمة، ويغلب تصميم الطرحة الطويلة متعددة الطبقات على هذه المجموعة الجميلة من طرحات العروس والتي زينها بأسلوبه العصري المفعم بالأنوثة.

طرحات عروس طويلة:

وهي الأكثر رواجاً في ربيع 2022، وتتميز بإضفائها طابع الأناقة الكلاسيكية لإطلالة العروس، وتكون الطرحات الطويلة مثالية مع الفساتين الضيقة التي تأتي بقصة الحورية، وتتلاءم مع الفساتين الضيقة من الأعلى مع تنورة واسعة أيضاً، ويُنصح باختيارها في حفلات الزفاف التي تقام بقاعات داخلية.

طرحات عروس قصيرة:

تتميز الطرحات القصيرة بالطابع العصري الذي يلائم العروس المتجددة والمحبة للحيوية، ويفضل أن تتمتع طرحات العروس القصيرة بتفاصيل ناعمة ورقيقة وبسيطة مما يضيف لها جمالاً فريداً.

وبمراعاة أن الطرحة وفستان الزفاف يكملان بعضهما البعض، يجب الانتباه إلى عدم المبالغة في زركشة فستان الزفاف والطرحة بنفس المستوى من التزيين والتطريز والشك وما إلى ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار