بدور البراهيم تستعرض شكلها بعد عملية النحت: أبغى أكون كيرف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
بدور البراهيم تستعرض شكلها بعد عملية النحت: أبغى أكون كيرف

استعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم شكل جسمها بعد إجرائها عملية النحت التي خضعت لها مؤخراً، وظهرت متورمة وهو ما عرضها للعديد من الانتقادات.

بدور البراهيم تستعرض شكلها بعد عملية النحت

وظهرت بدور البراهيم في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات موضحة انها طلبت من الطبيب أن يصبح لديها "كيرف" حتى يتعادل شكل خصرها مع كتفها.

وتغزلت بدور البراهيم في شكل جسدها بعض عملية النحت قائلة: "أمس صديقات أخواتي يرسلون لي فين أنا مسوية القوام الجميل هذا.. أنا كان قوامي جميل وحلو.. ليش أنا سويتها؟".

وكشفت بدور البراهيم عن السبب الذي دفعها لإجراء عملية نحت الخصر موضحة أنها كانت تريد أن يكون شكل جسمها متناسق مع كتفها العريض، وتابعت: "ما شاء الله عليَّ أنا من فوق عريضة.. وما كان فيني هذا الكيرف.. فقلت للدكتور أبغى يصير فيني كيرف علشان يتعادل الكتف ويصير فيني خصر واضح".

وتابعت “البراهيم: "ترا خصري تقريبًا إلى الآن نفس المقاس 30.. لكن الدكتور قال بعد شهر راح ينكمش زيادة”.

وفي فيديو آخر ظهرت بدور البراهيم بشكل كامل مستعرضة شكل وتفاصيل جسدها حيث ظهرت مُرتديةً فستان أسود ضيِّق.

وبدا الاختلاف الكبير واضحاً ليس في شكل جسدها فقط بل بملامح وجهها أيضاً. حيث خضعت لعملية تكبير الشفاه وتعريض الفكين.

وكشفت بدور البراهيم أنها لم تكن تعاني من وزن زائد للغاية مثلما تداول البعض أن وزنها الحقيقي يختلف عن الشكل التي اعتادت الظهور به للجمهور.

وعلقت بدرو البراهيم بعد إجرائها عملية النحت قائلة أن الطبيب لم يجد الجراح أي دهون ليقوم بنحتها والحقن منها في المناطق التي ترغب بزيادتها، معقبة بأنه قال لها: "بدور إحنا قاعدين ننحت في صخر نبغي شحم".

واستعرضت بدور بعض الصور والمقاطع الموجودة في أرشيفها على "سناب شات"، التي ظهرت فيها بملامح جميلة وجسم رشيق، يختلف عن الشكل والوزن اللذين ظهرت بهما في المقطع المفبرك، مؤكدة أن من نشر هذا المقطع لم يترك شيئاً فيها إلا وفبركه حتى الأسنان.

بدور البراهيم ترد على انتقادات خضوعها للتجميل

وردت بدور البراهيم على الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات بتخريب جسمها من خلال عمليات التجميل التي خضعت لها خاصة أنها لا تظهر بوجهها منذ فترة وتكتفي بصوتها فقط بسبب التورم الذي تعاني منه.

وشددت بدور البراهيم على أن التورم الذي تعاني منه عبارة عن سوائل في الجسم، موضحة أن الطبيب منحها أدوية لطرد السوائل من جسمها من خلال "التبول".

وعقَّبت بدور البراهيم، تقول: "النتيحة يبيها كم شهر والحين جاي الشتاء وما راح تلاحظون شيء عليَّ إلا بعد ما يروح الشتاء"، وذلك في إشارة إلى طول مدة ظهور النتيجة النهائية والحكم عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار