آيتشا آيشين توران بلا مكياج: حسناء تحب الطبيعة والكمان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 26 فبراير 2024
آيتشا آيشين توران بلا مكياج: حسناء تحب الطبيعة والكمان

خطفت الممثلة التركية الشابة آيتشا آيشين توران Ayça Ayşin Turan، الأنظار في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بدون مكياج، فظهر جمالها الطبيعي بعينيها الزرقاوين المميزتين.

الممثلة التركية آيتشا أيشين توران

آيتشا آيشين توران، التي حققت شهرة كبيرة بين الجمهور العربي بسبب أدائها الرائع في عدد من المسلسلات التركية، آخرها شخصية "فيروزة" في مسلسل "زمهرير". ودائماً ما تخطف آيتشا آيشين توران، الأنظار بجمالها الأخاذ وملامحها الأرستقراطية، وهي المصنفة في المرتبة الـ97 في قائمة أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2019.

الممثلة التركية آيتشا آيشين توران

آيتشا آيشين توران المحبة للطبيعة والكمان:

آيتشا آيشين توران، هي ممثلة تركية ولدت في الخامس والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول 1992 في مدينة سينوب التركية لأب تركي، وأم تركية من أصول يونانية. تخرجت من قسم الإذاعة والتلفزيون بجامعة إسطنبول.

بالرغم من سنوات عمرها الـصغيرة إلا أنها شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية الهامة .

وعُرفت آيتشا آيشين توران، في العالم العربي خلال شخصية ريهام التي قدمتها في المسلسل التركي الشهير "أثير الحب" والذي عرض على Mbc4 وكان عمرها حينئذ 18 سنة ومن ثمّ حققت نجاحًا باهرًا من خلال اشتراكها في بطولة المسلسل التركي الناجح "الوردة السوداء" والمعروف في العالم العربي باسم "ورد وشوك" تجسد إيشان في الوردة السوداء شخصية معقدة لفتاة مراهقة تنتقل من مدينة إسطنبول مع والدتها وأشقائها للعيش في قرية نائية من أجل الحصول على ميراث والدها المتوفى من عائلته الطاغية.

شاهدي الفيديو

عام 2015م بدأت الحصول على أدوار البطولة، وقدمت دور زيليس في فيلم سيفيملي تيليكيلي، مع الفنان الشاب وقتها شكرو أوزيلديز، يدور الفيلم حول الفتاة زيليس التي تحتم عليها الزواج من شخص لا تريده وأن تعيش حياة لا تنتمي لها، هذا الفيلم من إخراج أوزكان دينيز وريحان بيكار، وللكاتب أفني تونا ديليجيل، شاركها البطولة كل من ( توركان كيليتش – احمد اوزرشلان – بورسين بيربين – جيم افنايم – إيفي ديبرم – ايرجون كيويسو).

في 2017 حقتت آيتشا آيشين توران نجاحا باهرا من خلال أول بطولة مطلقة بمسلسل "مريم". من خلال تأديتها للشخصية الرئيسية مريم.

وقدمت آيتشا آيشين توران Ayça Ayşin Turan فيلمها المسرحي لأول مرة في الفيلم الكوميدي الرومانسي Sevimli Tehlikeli، باسم Zelis في عام 2015. بينما كان أول برنامج تلفزيوني قدمته لأول مرة على برنامج الدراما هو Affedilmeyen. وفي عام 2007 اشتهر بدورها في المسلسل الشهير كاراجول (بالإنجليزية: Black Rose) الوردة السوداء.

آيتشا آيشين توران، من الشخصيات العاطفية جداً منذ أن كانت صغيرة وهي ودودة وتكره الأشخاص الذين لا يحترمون الطبيعة ولا تحب النميمة، ومنذ أن كانت صغيرة وهي تحب الفن كما أنها تحب العزف على الكمان.

وانتشرت شائعات في الفترة الأخيرة عن علاقة حب تجمعها بالنجم التركي الوسيم أوزجان دينيز البالغ من العمر 43 عاماً.

حكاية جزيرة

حكاية جزيرة.. آيتشا آيشين توران:

يعد مسلسل حكاية جزيرة، من بطولة آلب نافروز وآيتشا آيشين توران، الذي بدأ عرضه ابتداءً من الثلاثاء 15 يونيو/حزيران الجاري، هو آخر الأعمال الفنية للفنانة التركية الجميلة.

وباختصار، تدور قصة المسلسل حول حيزران التي تنتمي إلى عائلة غنية لم تذهب من قبل إلى جزيرة ولكن تقرر حيزران الذهاب إلى جزيرة من أجل إقناع شخص اسمه علي، ببيع أرض لها ولكن علي، شخص قاسي وصعب جدا لكنها سوف تطلب المساعدة من بويراز من أجل إقناع علي ببيع الأرض لها.

بويراز سوف يكون المسؤول عن الجزيرة في البداية سوف يكون شخص صعب الوثوق فيه ويجلس دائماً وحيداً ويملك محلاً لبيع زيت الزيتون ولديه أراضي في الجزيرة ولكن عند تعرفه على حيزران سوف تتغير حياته.

المسلسل التركي حكاية جزيرة

أسرار في حياة النجمة آيتشا آيشين توران:

قيل عن الفنانة آيتشا آيشين توران، أنها من أصول تونسية، لكنها خرجت ونفت هذا الكلام، وأكدت إنها تركية الأصل، فقط والدتها من أصول يونانية، لكن والدها تركي الأصل، درست في المعهد الموسيقي لبلدية سينوب ودرست في قسم الإذاعة والتلفزيون والسينما بجامعة إسطنبول، وهذا هو سر حبها للفن بشكل عام وللموسيقى بشكل عام، وللكمان على وجه التحديد.

عن حياتها الشخصية فقد كانت على علاقة برجل أعمال أويكو سيرتر، واستمرت علاقتهما لمدة أربعة أشهر، دون إخبارها للإعلام عن حبهم، ثم قيل إنها على علاقة بالفنان أوزجان دينيز، لكنهم انفصلوا.

وتعتبر آيتشا آيشين توران، واحدة من الممثلات التي تحاول إخفاء علاقتها العاطفية عن الصحفيين، رغم أسئلتهم التي لم تتوقف عن علاقاتها وحياتها الشخصية، ورغم عدم قولها لكنها تظهر مع حبيبها أو صديقها في الأماكن العامة بشكل طبيعي، ويتم التقاط صور لها معه.

آيتشا آيشين توران

الألبوم التالي، يجمع أجمل صور الفنانة التركية الجميلة آيتشا آيشين توران، التي خطفت الأنظار بجمالها الساحر، وعيناها الزرقاوتين، وتمثيلها وأدائها الحرفي في أعمالها الدرامية والسينمائية، ما أهلها للمشاركة في بطولة العديد من الأعمال الدرامية التركية التي حققت نجاحاً تخطى حدود تركيا. فشاهدوا الصور، وشاركونا آراءكم حول النجمة الشابكة المحبة للطبيعة والكمان والتي تفضل في الكثير من الأحيان الظهور بدون نقطة مكياج واحدة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار