إيمي سمير غانم تعود إلى السينما بعد غياب 6 سنوات بمشاركة حسن الرداد

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
إيمي سمير غانم تعود إلى السينما بعد غياب 6 سنوات بمشاركة حسن الرداد

بعد غياب 6 سنوات عن السينما عادت الفنان المصرية إيمي سمير غانم للإعلان عن عودتها إلى الحياة الفنية مرة أخرى، بعد مرور 4 سنوات عن ظهورها في أي من الأعمال الفنية المختلفة، بمشاركة زوجها الفنان حسن الرداد.

إيمي سمير غانم تعود للفن بعد سنوات من الغياب

ستكون بداية عودة إيمي سمير غانم بجانب النجمة الكبيرة يسرا وزوجها الفنان حسن الرداد، حيث ستظهر بصفتها ضيفة شرف في فيلم "بلوموندو"، وهو فيلم من بطولة زوجها.

حيث قررت أخيرا إنهاء فترة الراحة والابتعاد عن الأعمال الفنية، بالرجوع مجدداً، ووافقت على الظهور مع زوجها حسن الرداد والفنان يسرا كضيفة شرف في فيلم الجديد والمقرر عرضه بنهاية هذا العام الجاري.

أحداث فيلم حسن الرداد الجديد

خطفت إيمي الأنظار مؤخرا بعد مشاركتها العديد من مقاطع الفيديو المضحكة والمميزة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "تيك توك"، لتعود مرة أخرى للظهور ضمن أحداث فيلم "بلوموندو"، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي يناقش معاناة الشباب بعد الزواج، ورغباتهم مرة أخرة للعودة إلى حياة العزوبية.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم، محمود حافظ، وهاجر أحمد، وإنجي وجدان، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع، وآخرون. والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

ويعتبر هذا الظهور هو العودة إلى التمثيل بعد غياب 6 سنوات منذ أخر عمل قدمه إيمي سمير غانم وهو فيلم "عشان خارجين"، والذي شاركها البطولة زوجها الفنان حسن الرداد عام 2017.

وكانت أخر أعمالها التليفزيونية مسلسل سوبر ميرو عام 2019 والذي شارك فيه والدها الراحل سمير غانم وحمدي المرغني، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، وملك قورة ومحمد محمود، من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار