قبل 23 عاما: فيديو قديم لإليسا يظهر تغيرات ملامحها بسبب التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
قبل 23 عاما: فيديو قديم لإليسا يظهر تغيرات ملامحها بسبب التجميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم ونادر من إحدى حفلات النجمة اللبنانية إليسا، وبدأوا في عقد مقارنات بين ملامحها في الماضي وملامحها حالياً.

ملامح إليسا قبل التجميل

ظهرت إليسا في الفيديو المتداول، وهي في بداية العشرينيات، وتحديداً مطلع الألفينيات حيث إن الفيديو مقتطع من إحدى الحفلات التي كانت تحييها في فترة طرحها لألبوم وآخرتا معك عام 2000.

إليسا ظهرت بفستان بولكا دوتس باللونين الأبيض والأسود، بقصة ضيقة أنيقة، بينما تركت شعرها الناعم منسدلا خلف ظهرها دون قيود، مما يوضح أن اختياراتها بالنسبة للاستايل والمظهر لم تتغير كثيراً.

ملامح إليسا في هذه الفترة، لم تكن قد تغيرت بسبب التجميل، فاحتفظت بجمالها الطبيعي من ناحية الشفاه، حيث كانت أصغر كما لم تكن قد خضعت لأي عمليات شد للبشرة مما جعل تعبيرات وجهها طبيعية دون رفع حول منطقة العين.

شاهدوا فيديو إليسا عام 2000

إليسا أيضا في الفيديو لم تكن خضعت لأي جراحة في منطقة الأنف، حيث ظهرت بأنف طبيعي ومختلف عن الفترة الحالية وما بعد عام 2000.

قبل 23 عاما: فيديو قديم لإليسا يظهر تغيرات ملامحها بسبب التجميل

تفاعل النشطاء مع فيديو إليسا، وعلق كثير منهم على جمالها الأخاذ في بداية ظهورها للجمهور، مؤكدين أنها لا تزال من بين أجمل النجمات حالياً أيضاً.

قال البعض في تعليقاتهم: "جميلة جدا"، "أموت عليها قبل التجميل كانت روعة"، "جميلة بشكل غير عادي"، "إليسا تجنن قبل وتجنن الحين"، "ما أجملها إليسا الحلوة صاحبة أجمل صوت وإحساس في العالم".

يذكر أن إليسا طرحت ألبومها الثاني بعنوان وأخرتها معك، في أغسطس عام 2000، وتصدر قائمة الأكثر مبيعا، وظل في منافسة شرسة على المركز الأول في الوطن العربي مع ألبوم النجم عمرو دياب وقتها، تملي معاك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار