في إيطاليا: ريهانا تحتفل بيوم ميلادها برفقة أسرتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
في إيطاليا: ريهانا تحتفل بيوم ميلادها برفقة أسرتها

احتفلت الفنانة العالمية ريهانا بيوم ميلادها الـ36 في إيطاليا، حيث تداولت بعض التقارير الصحافية ظهورها في المطار برفقة حبيبها نجم الراب آساب روكي وطفليهما.

احتفال ريهانا بيوم ميلادها

وثقت عدسات المصورين لحظات احتفال ريهانا بعيد ميلادها، حيث ظهرت وهي ترتدي تاجاً يحمل عبارة "فتاة يوم الميلاد". وأطلّت ريهانا بإطلالة أنيقة باللونين الأسود والرمادي وأكملت إطلالتها بحذاء ذهبي وعدّة قطع من المجوهرات الذهبية.

ريهانا

أما آساب روكي فقد أطل بإطلالة شبابية مميزة، حيث ارتدى جاكيت جلدي ووشاحاً بنقوش. أوضحت التقارير أن ريهان وروكي متوجهان للاحتفال بمناسبة عيد ميلادها على متن يخت في مدينة الحب الإيطالية فينيسيا. يُذكر أن ريهانا قد ارتبطت بآساب روكي منذ عام 2010، وأنجبت منه ولدين، وخلال تصريحات إعلامية، كشفت ريهانا مؤخراً عن سعادتها بكونها أماً لأبناء ذكور، وتحدثت عن تجربتها في تربية أبنائها.

يُذكر أنه خلال نوفمبر الماضي، كانت ريهانا قد تألقت بإطلالة مميزة وذلك أثناء مشاركتها في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في لاس فيغاس، حينها، ارتدت ريهانا مجموعة من الإكسسوارات الفاخرة، واعتمدت في إطلالتها على جاكيت جلدي أسود ونسقته مع خلخال الساعة من جاكوب آند كو  المصنوع من الذهب الأبيض، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات الفاخرة الأخرى. تُعرف ريهانا بامتلاكها لمجموعة من الإكسسوارات الفاخرة، فمثلاً خلال شهر يونيو الماضي، ارتدت ريهانا ساعة بقيمة 670 ألف دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار