كريستيانو رونالدو يستمتع بأجواء السعودية برفقة أسرته بعد الانتصار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
كريستيانو رونالدو يستمتع بأجواء السعودية برفقة أسرته بعد الانتصار

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة تجمعه بـ جورجينا رودريغيز وأولاده، وهم في إحدى دور السينما في الرياض بالمملكة العربية السعودية. أرفق رونالدو الصورة التي قام بمشاركتها بتعليق يقول خلاله: "حياتي".

كريستيانو رونالدو يستمتع بأجواء السعودية برفقة أسرته بعد الانتصار

أيضًا، نشرت جورجينا رودريغيز عبر حسابها على إنستغرام الصورة ذاتها بالإضافة إلى فيديو خاص من داخل السينما، وعدة صور أخرى للعائلة وهي تستمتع بأجواء السعودية.

كريستيانو رونالدو يستمتع بأجواء السعودية برفقة أسرته بعد الانتصاركريستيانو رونالدو يستمتع بأجواء السعودية برفقة أسرته بعد الانتصار

احتفال أبناء رونالدو

مؤخرًا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا يوثق لاحتفال أبناء كريستيانو رونالدو بتحقيق والدهم، السبت الماضي، لأول لقب له مع نادي النصر السعودي، وذلك بعد أن سجل النصر هدفين في الفوز 2-1 على مواطنه الهلال السعودي، خلال المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد.

نقلت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صورة لاحتفالات أطفال رونالدو الأربعة، من مقر إقامتهم في العاصمة السعودية الرياض. وخلال مقطع مُصوّر ظهر أبناء رونالدو وهم يحتفلون من أمام شاشة تلفزيون كانت تنقل مراسم تتويج لاعبي نادي النصر السعودي بلقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

خلال احتفالهم، حمل التوأم تياغو وإيفا والطفلة آلانا مارتينا كؤوسًا مزيفة وحملوها من أمام الشاشة مُتشبهين بوالدهم. أرفقت جورجينا صورة احتفالات أبناء رونالدو بتعليق كتبته باللغة الإسبانية قالت خلاله: "فخورون بأبي نحن في انتظارك"، "مبروك أبي العزيز".

يُذكر أنه خلال مباراة النصر أمام الهلال، ظلت المباراة بدون أهداف حتى ست دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما سجل مايكل الهداف الأول للهلال في الدقيقة 51، ثم في الدقيقتين 74 و 97 سجل رونالدو هدفيه التاريخيين، ليقود النصر للفوز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار