في إيطاليا: نادين نجيم تُشارك أحدث إطلالاتها برفقة خطيبها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
في إيطاليا: نادين نجيم تُشارك أحدث إطلالاتها برفقة خطيبها

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم  مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صوراً جديدة لها ظهرت خلالها برفقة خطيبها من أحد المطاعم الإيطالية.

نادين نجيم تُشارك صوراً لها برفقة خطيبها

من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، شاركت نادين نجيم صورة ظهرت خلالها بمفردها من داخل المطعم، وصورة أخرى ظهرت خلالها إلى جوار خطيبها ناريك ناربيكيان. كما شاركت نجيم صورة ثالثة لكاتدرائية ميلانو في شمال إيطاليا.

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

سابقاً، كانت نادين نجيم قد كشفت عن موعد ومكان زفافها لخطيبها. وذلك خلال تصريحات تلفزيونية على هامش تواجدها في حفل Joy Awards 2024، الذي أقيم بالعاصمة السعودية، الرياض. أوضحت نادين، حينها، خلال تصريحاتها، أنها قد اتفقت مع خطيبها على أن يكون موعد زفافهما خلال فصل الصيف. أما عن مكان الزفاف فكشفت نادين عن أنهما يفكران في إقامة حفلي زفاف  الأول في لبنان، والثاني في الخارج.

ناريك ناربيكيان، خطيب نادين نجيم هو رجل أعمال سوري من أصول أرمينية، وقد التقت نادين به أثناء عملها على خط منتجات التجميل الخاص بها.

يذكر أن نادين نجيم كانت قد شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل 2024، والذي كان تكملة لمسلسل 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار