الدكتورة خلود تحتفل بمنزلها الجديد مع أسرتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
الدكتورة خلود تحتفل بمنزلها الجديد مع أسرتها

احتفلت الدكتورة خلود مع أسرتها بمنزلها الجديد ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تفاصيل الاحتفال.

 وعبرت الدكتورة خلود عن سعادتها البالغة بالمنزل الجديد ودونت عبارة أوضحت فيها امتنانها وأمنيتها لأسرتها في المنزل الجديد.

 منزل الدكتورة خلود الجديد

وكتبت الدكتورة خلود في تعليقها على فيديو الاحتفال: "وأخيرا تحققت أمنيتي منزل مبارك ونتهنى  فيه بوسط أحبابنا ونتهنى فيا فيه بالصحة والستر خلاص شكلي رسميا بعيش عندكم".

وكانت الدكتورة خلود استعرضت فخامة منزلها في الأردن، والذي أهداه لها زوجها أمين، وأظهر الفيديو فخامة أثاثه على القطع المودرن واللون الرمادي، كما كشفت اللقطات عن مساحة المنزل الواسعة وتفاصيله الأنيقة.

وبعد مفاجأة أمين لخلود عبرت الفاشنيستا الكويتية عن مفاجأتها من تجهيز أمين لمنزلهما ونشرت مجموعة من الصور تضمنت صورة لهما يرتدي فيها المودل أمين البغاشي بيجامة وتقف بجانبه الفاشنيستا الكويتية بفستانها.

وعن تفاصيل المنزل فيدمج بين الألوان الرمادي والأبيض والبيج، فضلاً عن الإضاءة التي زادت من جمال المنزل وديكوراته، كما أظهرت الصور تفاصيل غرف الأطفال والتي اعتمدت أيضاً على اللونين الرمادي والأبيض واختيار أثاث منزلي راق لهم.

وعن الأثاث فكشف الفيديو عن اعتاد الدكتورة خلود على أثاث مودرن، واختار له مودل أمين السفرة المودرن التي تعتمد على الكراسي البامب بألوان جمعت بين البيج الفاتح والرمادي والأبيض، وكذلك غرفة الاستقبال التي جمعت بين نفس الألوان بكراسي أنيقة ومقاعد منحت المنزل لمسات جمالية خاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار