الشيخة لطيفة تحتفل بيوم العلم الإماراتي برسالة خاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
الشيخة لطيفة تحتفل بيوم العلم الإماراتي برسالة خاصة

احتفلت الشيخة لطيفة بيوم العلم الإماراتي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام عدة لقطات تضمنت مشاهد احتفالية بالعلم الإماراتي وعلقت عليها بكلمات عبرت عن فخرها واعتزازها بوطنها.

تفاعل متابعون مع منشور الشيخة لطيفة بكلمات تمنوا فيها للإمارات المزيد من الرخاء والتقدم، وهنئوها بعبارات التهاني والمحبة.

الاحتفال بيوم العلم الإماراتي

وكتبت الشيخة لطيفة في تعليقها للاحتفال بيوم العلم الإماراتي: "في يوم العلم تتوجه عيوننا وقلوبنا إلى راية العز والفخر التي تختصر بألوانها قدر الإمارات ومجدها ورفعتها وطموحاتها، وتؤكد بشموخها قوة الوطن وعزته، للوطن نحيا، وللوطن نعمل، كي يبقى هذا العلم عالياً في سماء الإمارات".

الشيخة لطيفة تحتفل بيوم العلم الإماراتي برسالة خاصة

وجاء في التعليقات: "اللهم أدم على دولتنا الأمن والأمان والسلم والسلام واحفظ قادتها وشعبها من كل سوء ومكروه وأدم عليها خيرها وازدهارها"، "دائما دولة فخر وعز".

يوم العلم الإماراتي 

تحتفل الإمارات بيوم العلم الإماراتي في الثالث من نوفمبر من كل عام، ورغم أنه ليس يوم إجازة رسمية إلا أن مشاهير الإمارات وقيادتها يحيون ذكرى اليوم برفع العلم الإماراتي في مختلف المناطق سواء في المنازل أو المكاتب. 

الشيخة لطيفة تحتفل بيوم العلم الإماراتي برسالة خاصة

ودون الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس منشور كتب فيه: "الإخوة والأخوات، كما تعودنا في كل عام، نحتفي بيوم العلم في الثالث من نوفمبر، نحتفي براية الوطن، راية فخرنا وعزنا واتحادنا المجيد.. ندعو كافة الوزارات والمؤسسات في الدولة لرفع العلم الإماراتي في الثالث من نوفمبر الساعة العاشرة صباحاً في وقت واحد .. وبمشاعر متحدة  .. وندعو كافة أبناء الوطن للمشاركة في هذه المناسبة … مناسبة نعبر فيها عن عزمنا المتجدد وإرادتنا الراسخة بالعمل على بقاء هذه الراية خفاقة عالية معبرة عن إنجازاتنا واتحادنا وعزة بلادنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار