فيديو إيناس الدغيدي تركل رامز جلال بقوة بعد تعرضها لأزمة صحية بالمقلب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
إيناس الدغيدي في مقلب رامز تحت الأرض

وقعت المخرجة إيناس الدغيدي ضحية برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال، لتلقنه درساً بعد ان كشف عن وجه، عن طريق ركله عدة مرات بقوة.

إيناس الدغيدي كانت متماسكة لحد كبير خلال المقلب، حيث إنها لم تتفوه بأي من الألفاظ الخارجة خلال وقوعها في مستنقع الطين، إلا إنها كانت تشعر بخوف شديد عن ما هو معروف عنها، بأنها قوية القلب لا تخشى شيئاً.

بمجرد أن سقطت السيارة في مستنقع الطين، وحاولت إيناس الدغيدي أن تخرج منه إلا أن الأمر بات بالفشل، كانت تتأوه بشكل متواصل دون انقطاع ممسكة بقلبها، وكأنها ستصاب بأزمة قلبية.

زاد الأمر سوءاً في مقلب إيناس الدغيدي، عندما ظهرت السحلية الضخمة لتسأل الرجل المرافق لها في البداية: ايه ده؟"، ثم بدأت في نطق الدعاء قائلة: "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

وبعد أن كشف رامز جلال عن وجهه، وطلبت إيناس الدغيدي منه أن يخرجها من المستنقع سريعاً، حاول الأخير أن يمازحها ليقلل من حدة الموقف، إلا إنها أصرت على أن يخرجها من المكان، مؤكدة له إنها كادت أن تموت بالفعل من جراء الموقف.

حلقة إيناس الدغيدي من رامز تحت الأرض
رفضت إيناس الدغيدي أن يساعدها رامز جلال ويمسك بيديها للخروج من المستنقع، وبعد ان خرجت أخذت تضربه عدة ركلات متتالية وتركض خلفه قائلة له: "أنا محدش يضحك عليا".

وأصرت إيناس الدغيدي على العودة إلى الفندق، وهنا حاول رامز جلال أن يمازحها أكثر من مرة إلا إنها استقلت السيارة ورفضت محادثته، وبعد محاولات عدة ضحكت وتغاطت على الموقف الصعب الذي مرت به.

وكان رامز جلال قد قدم إيناس الدغيدي بمقدمة نارية، ساخراً من أفلامها ذات الخط الجريء، ليؤكد للمشاهدين أن هذا المقلب هو تكفير ذنوب لها، عن أعمالها التي تثير الجدل بشكل دائم.

وعلق النشطاء على حلقة إيناس الدغيدي مشيرين إلى تماسكها إلى حد كبير، حيث إنها لم تصرخ أو تنهار مثلما يحدث لدى البعض، ظلت متماسكة تقرأ القران حتى تتخطى هذه الأزمة.
كما أشاد البعض بركلاتها إلى رامز جلال ومرونتها التي دفعتها للركض خلفه، حيث أثنوا على رشاقتها بشدة بالرغم من تقدم عمرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار