وفاة الفنان عثمان محمد علي إثر تعرضه لأزمة صحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
وفاة الفنان عثمان محمد علي إثر تعرضه لأزمة صحية

توفي منذ قليل، الفنان المصري عثمان محمد علي، والد الفنانة سلوى عثمان، عن عمر ناهز 88 عاماً بعد صراع مع المرض خلال الفترة الأخيرة.

سلوى عثمان تنعي والدها

نعت الفنانة سلوى عثمان والدها، وتحدثت عن وفاته خلال تصريحات صحافية قائلة إنه عانى خلال الأيام الأخيرة من المرض، وأُصيب بجلطة في المخ، كانت السبب الرئيسي في رحيله. وأضافت أنها قد ظنت هي وأسرتها في البداية أن ما يُعاني منه الوالد هو غيبوبة سُكر، ولم تتخيل أنه توفي إلى أن أخبرها الطبيب بالأمر.

تابعت سلوى عثمان بأنه لم يتم تحديد موعد الجنازة أو العزاء حتى هذه اللحظة. يُذكر أن الفنان عثمان محمد علي كان قد قدّم خلال مشواره الفني عدد من الأعمال الهامة أبرزها: "عائلة الحاج متولي"، "لن أعيش في جلباب أبي"، "الأدهم"، "العراف"، "أفراح إبليس"، "الحسن البصري"، "الضوء الشارد"، "القضاء في الإسلام"، "أبو حنيفة النعمان"، "الفرسان الأبطال"، "عصر الأئمة"، "لا إله إلا الله"، وغيرها العديد من الأعمال الدينية والتاريخية.

كانت آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان الراحل مشاركته في مسلسل "حي السيدة زينب"، الذي عُرض خلال عام 2021، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: سوسن بدر، ومحمود عبدالمغني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار