سعد الصغير يكشف كواليس انسحابه من العرافة: بسمة وهبة بتكرهني

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
سعد الصغير يكشف كواليس انسحابه من العرافة: بسمة وهبة بتكرهني

كشف الفنان سعد الصغير عن كواليس حلقته في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة وسبب انسحابه من اللقاء بعد أن كشف شيخ العرافين عن وجود أبناء لديه من زوجته الأولى وهو ما اعتبره كشف لسره.

سعد الصغير يكشف تفاصيل انسحابه من العرافة

وقال سعد الصغير خلال لقاء له في برنامج القاهرة اليوم، إلى أن بسمة وهبة تكرهه ولم تكن تحب إجراء حوار معه لذا حاولت تشويه صورته أمام الجمهور.

وتابع سعد الصغير قائلاً: "هي أول حاجة قالتها "أنا كرهاك" وأنها كارهه اللقاء معايا، وفكرة أنها كارهاني يبقى مينفعش تجيبيني وتطلعني بمنظر وحش قدام الناس".

ولفت إلى أنه يمكن لأي شخص ادعاء بعض المعلومات بدون أن يملك دليلاً في إشارة إلى حديث شيخ العرافيين عن وجود أبناء لديه من زوجته الأولى.

وأضاف قائلاً: "أي حد بيقول أي حاجة من غير تأكيد، أنا ممكن أطلع أقول أن أستاذ إدوارد خطف مني فيلم أنا كنت هاخد 3 مليون وهو أخد 50 ألف جنيه إيه اللي هيثبت ده أن أقول اسم الفيلم والمنتج يطلع يأكد، أي حد يتكلم لازم يبقى عايز تريند ويظلم الناس".

وأكد أن بعض الفنانين يتفقوا مع إعداد البرامج من أجل تصدر الحلقة التريند قائلاً: "حقيقي اللي بيتقال أن الفنان بيتفق مع الإعداد عشان البرنامج يطلع تريند ومش أنا بس اللي بعمل كده كل الدنيا".

سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة

يذكر أن سعد الصغير انسحب من حلقة برنامج العرافة مع بسمة وهبة التي عرضت خلال شهر رمضان 2023، بعد سؤال وجه له من شيخ العرافيين قال فيه: "جبت لبس العيد لولادك" ورد سعد "مش بجيبلهم لبس عيد، هما كبار وبيجيبوا بنفسهم".

وقاطع شيخ العرافيين حديثه موضحاً أن المطرب المصري له  3 أبناء صغار بخلاف أبنائه من زوجته الأولى، وهو ما دفع سعد الصغير إلى حالة من الغضب وبدأ في خلع الميكروفون قائلاً: "أقسم بالله الموضوع دة لو اتعرف أنا مش عايز البرنامج"، ثم غادر الاستوديو غاضبا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار