على خُطى "الاختيار": عمرو سعد يكشف عن عمل درامي جديد له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
على خُطى "الاختيار": عمرو سعد يكشف عن عمل درامي جديد له

بعد ظهوره في أحد حلقات مسلسل الاختيار، أحد المسلسلات الرمضانية، الذي يجسد قصة حياة بطل الصاعقة أحمد المنسي، كشف الفنان عمرو سعد عن أنه يستعد لعمل يجسد فيها شخصية وطنية على خطى مسلسل الاختيار.

وعن ظهوره في مسلسل الاختيار، قال عمرو سعد، في مداخلة هاتفية له مع برنامج مساء DMC: "المسلسل وظهورنا فيه ده جزء صغير من واجب علينا ودين للدراما تجاه الجيش والمجتمع المصري".

وكشف عمرو سعد عن أنه يستعد لعمل وطني جديد قائلاً: "بقرأ رواية رائعة للفريق أسامة المندوه، لتحويلها إلى عمل كبير، والرواية تحمل ملامح إنسانية خطيرة ورائعة، والرويات التي لها أصل حقيقي بتأثر في الجمهور".

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار هو أحد المسلسلات الرمضانية التي لاقت ترحيب واسع من الجمهور، ويعرض المسلسل القصة الحقيقية للعقيد أحمد منسي، أحد رجال الصاعقة الذي استشهد في أحد العمليات الإرهابية على سيناء، على يد الإرهابي هشام عشماوي، أحد الضباط المنشقين، والذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي.

جت الكثيير من مسلسلات رمضان 2020 من شبح التأجيل الذي فرضه فيروس كورونا على الكثير من المسلسلات، ومنهم مسلسل الاختيار للفننان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي.

ومنذ بدء الحلقات الأولى ثارت حالة من الجدل الواسع حول بعض الأخطاء التي تضمنتها الحلقات الأولى من المسلسلات إلى جانب انتقادات لبعض الفنانات اللواتي غيرن في ملامحهن بعمليات التجميل، ومن بينهم الفنانة حلا شيحة والتي تشارك في بطولة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، إلى جانب عدد من النجوم الآخرين.

 عبير صبري عن خالد يوسف: عمره ما كان صاحبي

شاهدي أيضاً: عبير صبري عن خالد يوسف: عمره ما كان صاحبي

يشارك في بطولة المسلسل كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، وعدد من النجوم، إلى جانب عدد من النجوم اللذيين ظهروا كضيوف شرف للحلقات السابقة ومنهم محمد عادي إمام، آسرياسين، أحمد صلاح حسني، كريم محمود عبد العزيز، وكا آخر نجوم الشرف هو الفنان عمرو سعد والذي كشف عن استعداده وتجهيزه لتقديم عمل جديد بلمسات وطنية.