فيديو بشرى تهاجم أحمد الفيشاوي وترفض الصلح معه ..إليكم ما قالته !

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل 2018
فيديو بشرى تهاجم أحمد الفيشاوي وترفض الصلح معه ..إليكم ما قالته !

هاجمت الفنانة المصرية بشرى زميلها الفنان أحمد الفيشاوي بكلمات حادة خلال ظهورها في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري على شاشة قناة "On E" .

حيث عبرت "بشرى" عن استياءها من التصرفات التي صدرت من النجم الشاب خلال تواجده بالدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي في سبتمبر الماضي .

وكشفت للمرة الأولى خلال الحلقة عن رد فعلها تجاه التصرفات الغير مسؤلة التي صدرت عن "الفيشاوي" طوال فاعليات المهرجان بداية من تعليقه بلفظ خارج على الهواء في افتتاح المهرجان مروراً ببعض التصرفات تجاه النجمات .

وقالت "بشرى" إنه حاول الاعتذار لها في اليوم الثاني من المهرجان أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء الخاصة بأحد الأفلام إلا إنها قالت له، إنها تحبه لكنها تكره أفعاله، ولم تقبل اعتذاره عما بدر منه حتى الأن .

وأضافت في حديثها إنها تمنت للحظة خلال الحفل أن تكون والدته لتقوم بصفعه على خديه نتيجة لتصرفاته الغير مسؤلة والمستفزة التي يقوم بها طوال الوقت .

ومن ناحية أخرى، تواصل بشرى حالياً تصوير دورها بمسلسل "عوالم خفية"، والذي تشارك في بطولته مع الزعيم عادل أمام، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج رامي أمام .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار